Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحواتمة يكرم نقيبا متقاعدا لمساهمته في ضبط المعتدي على أحد البنوك في الزرقاء | رؤيا الإخباري

الحواتمة يكرم نقيبا متقاعدا لمساهمته في ضبط المعتدي على أحد البنوك في الزرقاء

الأردن
نشر: 2021-08-26 15:34 آخر تحديث: 2023-06-18 13:15
الحواتمة يكرم نقيباً متقاعداً لمساهمته بضبط المعتدي على أحد البنوك في الزرقاء
الحواتمة يكرم نقيباً متقاعداً لمساهمته بضبط المعتدي على أحد البنوك في الزرقاء

كرم مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، في مكتبه اليوم الخميس، أحد أبناء جهاز الأمن العام، النقيب المتقاعد طلال الجازي، تقديرا لدوره الشجاع، في ضبط شخص دخل إلى فرع أحد البنوك، واعتدى على الموظفين، وطعن إحدى الموظفات.


اقرأ أيضاً : موظف "مفصول" من أحد بنوك الزرقاء يهاجم "الفرع" ويطعن موظفة


وقال اللواء الحواتمة لدى استقباله الجازي، إن الحفاظ على أمن المواطنين، والتصدي للجريمة، شرف ناله منتسبو الأمن العام، وأخلصوا بأدائه في خدمتهم وبعد تقاعدهم، وهو ما برهن عليه النقيب المتقاعد طلال الجازي.

وأشاد بالمساهمة الشجاعة التي قدمها الجازي، بالقبض على المعتدي، ومنعه من إيقاع الأذى بالمواطنين المتواجدين، غير آبه بخطورة الموقف، مشيراً إلى قيمة المواطنة الصالحة، ومعاني الجندية الحقّة، التي تعلمناها في مدرسة الهاشميين، وجسدها فعل النقيب الجازي فعلا لا قولاً.

وأعرب الحواتمة عن شكره وتقديره لمرتبات مديرية شرطة الزرقاء، لتعاملهم الحرفي مع حادثة يوم أمس، وسرعة وصولهم للمكان وخلال دقائق معدودة تم خلالها إلقاء القبض على ذلك الشخص، وتقديم العون والإسعاف المصابين، الأمر الذي عكس حسن التنظيم والتنسيق العملياتي، وسرعة الاستجابة لمساعدة المواطنين.

وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قال إنه ورد بلاغ لمديرية شرطة الزرقاء، اليوم الأربعاء، بقيام شخص كان يعمل في فرع أحد البنوك، وتم فصله قبل أكثر من ثلاثة أعوام، بالدخول للفرع الذي فُصل منه وقيامه بطعن إحدى الموظفات، مشيرا إلى أنها أُسعفت للمستشفى وهي قيد العلاج، إضافة الى إصابة موظفين اثنين وإصابتهم طفيفة.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه جرى التحرك على الفور لفرع البنك واإلقاء القبض على ذلك الشخص وبحوزته أداة حادة، ليتبين أنه موظف سابق لدى فرع البنك وتم فصله قبل ثلاثة أعوام، وأنه قام اليوم بالتوجه للبنك والاعتداء على الموظفين، نتيجة فصله من العمل.

وأشار الناطق الإعلامي إلى أن التحقيق معه ما يزال جاريا.

أخبار ذات صلة

newsletter