مجلس النواب يكرم أبطال الأردن في دورة الألعاب البارالمبية والأولمبية

رياضة
نشر: 2021-09-16 16:44 آخر تحديث: 2021-09-16 16:48
صورة جماعية لأعضاء مجلس النواب وأبطال الأردن
صورة جماعية لأعضاء مجلس النواب وأبطال الأردن

أعرب رئيس مجلس النواب، المحامي عبد المنعم العودات، عن فخره واعتزازه بـ"الإنجازات العظيمة" التي حققها الأبطال الأردنيون في دورة الألعاب البارالمبية والأولمبية في طوكيو 2020.


اقرأ أيضاً : ولي العهد يستقبل المشاركين في البعثة الأردنية الأولمبية والبارالمبية.. صور


جاء ذلك خلال حضوره جانباً من فعالية أقامتها لجنة والتعليم والشباب النيابية بدار مجلس النواب، اليوم الخميس، لتكريم اللاعبين الذين حققوا إنجازات في أولمبياد طوكيو. وقال العودات، بحسب بيان للمجلس، اليوم الخميس، إن هذا التفوق يعتبر إنجازاً وطنياً ويبعث على الأمل والتفاؤل ويحفزنا لتحقيق المزيد من الإنجازات التي ترفع اسم الأردن عاليا في المحافل الرياضية الدولية، مؤكداً حرص مجلس النواب على تقديم كل أوجه الدعم للرياضة الأردنية.

بدوره، قال رئيس لجنة التعليم والشباب النيابية الدكتور بلال المومني، إن هذا التكريم يأتي في إطار حرص لجنة التعليم والشباب النيابية على دعم الرياضة الأردنية وتشجيع الرياضيين على تحقيق أفضل الإنجازات في مشاركاتهم الإقليمية والدولية. وعبر المومني، بحضور أمين عام اللجنة الأولمبية ناصر المجالي ورئيس اللجنة البارالمبية حسين أبو الرز، عن فخر اللجنة واعتزازها بالإنجازات التي حققها اللاعبون الأردنيون المتوجون مؤخراً في أولمبياد طوكيو للألعاب الأولمبية والبارالمبية.

من جانبه، ثمن المجالي هذه اللفتة النيابية بتكريم الرياضيين، والذي "يمثل أسمى معاني التشاركية والتعاون المشترك الذي نسعى إليه للوصول بالرياضة الأردنية إلى أفضل المراكز العالمية".

واللاعبون الذي جرى تكريمهم هم: أحمد هندي لاعب المنتخب الوطني لرمي الجلة الحاصل على الميدالية ذهبية، وعمر قرادة لاعب المنتخب الوطني لرفع الأثقال والحاصل على الميدالية الذهبية ضمن منافسات وزن 49 كغم، وعبد الكريم خطاب لرفع الأثقال لوزن 88 كغم ميدالية ذهبية، وجميل الشبلي لرفع الأثقال ضمن منافسات وزن فوق 107 كغم، وختام أبو عوض لكرة الطاولة والحاصلة على الميدالية البرونزية .


اقرأ أيضاً : الأميران رعد بن زيد ومرعد بن رعد يستقبلان أبطال البعثة البارالمبية الأردنية


كما جرى تكريم لاعبي الأولمبية: صالح الشرباتي والحاصل على ميدالية الفضية ضمن منافسات وزن تحت 80 كغم في التايكوندو، وعبد الرحمن طايل المصاطفة ضمن منافسة وزن تحت 67 كغم، كما جرى تكريم المدربين: عيسى هلال ومحمد الحراسيس، وهارون الشلتوني، ومحمد إبراهيم، وفارس علي العساف.

أخبار ذات صلة

newsletter