Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ريال مدريد يلاقي إنتر وليفربول يستقبل ميلان الأربعاء في دوري الأبطال | رؤيا الإخباري

ريال مدريد يلاقي إنتر وليفربول يستقبل ميلان الأربعاء في دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2021-09-15 15:16 آخر تحديث: 2021-09-15 15:16
كأس دوري أبطال أوروبا
كأس دوري أبطال أوروبا

مواجهات اليوم في دوري الأبطال لن تكون عادية، كيف لا وريال مدريد وإنتر ميلان وليفربول وميلان سيتواجدون في مباراتين من بين ثماني مباريات ستقام الليلة.

في جوزيبي ميازا سيحل ريال مدريد ضيفا على منافسه إنتر ميلان في افتتاح مشوار الفريقين في دوري الأبطال.

ريال مدريد يظهر منذ بداية الموسم بثوب جديد مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إذ فرض وجوده في الدوري الإسباني بعدما حقق ثلاثة انتصارات وتعادلا وحيدا، ليعتلي قمة جدول الترتيب برصيد عشر نقاط ، ويسعى من خلال هذه المواجهة لأن يبدأ مشواره في بطولته المحببة دوري أبطال اوروبا بانتصار ثمين خارج الديار.

على الجانب المقابل، فإن إنتر ميلان الذي يقوده المدرب سيموني إنزاجي يتمتع بنفس القوة التي كان عليها الفريق مع أنطونيو كونتي الذي قاد النيراتزوري لتحقيق لقب الأسكوديتو الموسم الماضي.


اقرأ أيضاً : بايرن ميونخ يسحق برشلونة بثلاثية نظيفة


ملعب آنفيلد سيكون مسرحا لأحداث مباراة ليفربول أمام نظيره إي سي ميلان.

مباراة يدخلها أصحاب الأرض ليفربول بنية الفوز أمام جماهيرهم خاصة وأن الفريق يعيش حالة معنوية مرتفعة بعد التألق الكبير في الدوري الانجليزي والفوز في ثلاثة لقاءات من أصل أربعة، في حين ينتظر عشاق ميلان حول العالم عودة الروزونيري لأمجاد دوري أبطال أوروبا من جديد رغم صعوبة المجموعة التي ينافس فيها العملاق الإيطالي.


اقرأ أيضاً : مورينيو معتذرا لساسولو: كنت طفلا

وفي السياق ذاته، حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا كبيرا على نظيره برشلونة الإسباني بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي أقيم على ملعب كامب نو، في افتتاح مشوار الفريقين في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح اللاعب توماس مولر أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة 33 فيما أضاف اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 56 و85.

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 3 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، فيما بقي رصيد برشلونة بلا أي نقطة في المركز الأخير.


أخبار ذات صلة

newsletter