Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
3 ميداليات جديدة للأردن في بطولة آسيا للجوجيتسو | رؤيا الإخباري

3 ميداليات جديدة للأردن في بطولة آسيا للجوجيتسو

رياضة
نشر: 2021-09-14 18:53 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
3 ميداليات جديدة للأردن في بطولة آسيا للجوجيتسو
3 ميداليات جديدة للأردن في بطولة آسيا للجوجيتسو

واصل منتخبنا الوطني للجوجيتسو تحقيق النتائج المتميزة في بطولة آسيا للجوجيتسو بنسختها الخامسة والمقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي وذلك بعد حصده اليوم الثلاثاء 3 ميداليات (ذهبية وفضية وبرونزية).


اقرأ أيضاً : ولي العهد يستقبل المشاركين في البعثة الأردنية الأولمبية والبارالمبية.. صور


ونال اللاعب باسل فانوس، ذهبية وزن تحت 94 كغم، وتوج اللاعب علاء الدين الخزاعي، بفضية وزن تحت 77 كغم، وحصلت اللاعبة رانيا مقبل على برونزية وزن تحت 52 كغم.

ومع نهاية مشاركته في بطولة آسيا، رفع منتخبنا الوطني رصيده من الميداليات إلى 8 ميداليات من بينها ذهبيتين و3 فضيات و3 برونزيات.

وبالعودة إلى منافسات اليوم، فقد بدأ "فانوس" منافسات وزنه بالفوز على الإماراتي سيف الهيماني في الدور ربع النهائي ومن ثم تجاوز عقبة اللاعب الإيراني حبيب رانجبار في الدور نصف النهائي وفي النزال النهائي فاز "فانوس" على الكازاخستاني رمضان كوساينوف ليحتفظ باسل فانوس بالذهبية التي حققها في النسخة الماضية من بطولة آسيا.

من جانبه فاز اللاعب علاء الدين الخزاعي في نزاله الأول بدور الـ 16 على لاعب الصين تايبيه ، وانغ يو لين ، ومن ثم فاز على اللاعب الإيراني عيدي أحمد رضا قبل أن يتجاوز في الدور نصف النهائي اللاعب الكازاخستاني مدايف عدلان وفي النهائي خسر "الخزاعي" أمام البحريني علي منفردي.

بدورها خسرت اللاعبة رانيا مقبل نزالها الأول أمام الإماراتية أشواق الخوري لتنتقل "مقبل" للعب على الميدالية البرونزية والتي نالتها بعد فوزها في 3 نزالات متتالية أمام لاعبات من كازاخستان والهند والإمارات.

يذكر أن النسخة الماضية من بطولة آسيا والتي جرت في منغوليا عام 2019 كان المنتخب قد حقق خلالها 6 ميداليات بواقع ذهبية واحدة و3 فضيات وبرونزيتين

أخبار ذات صلة

newsletter