"شورت" هيفا وهبي يفتح النار على هاني شاكر

هنا وهناك
نشر: 2021-09-13 09:26 آخر تحديث: 2021-09-13 09:26
هيفا وهبي وهاني شاكر
هيفا وهبي وهاني شاكر

يبدو أن أصداء حفلة الفنانة اللبنانية هيفا وهبي ما زال مُستمراً ليومنا هذا، على الرغم من انقضاء أكثر من 15 يوما عليه.


اقرأ أيضاً : زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز: 3 ساعات كانت تفصلها عن الموت


هذه المرة هيفا وهبي عادت لتتصدر حديث الجمهور من خلال الشورت الذي ارتدته بحفل مصر، إذ أن رئيس نقابة الفنانيين الفنان هاني شاكر قرر فتح تحقيق بسبب ما وصفه بـ "التجاوزات" من ناحية ملابس الفنانيين على المسرح، وهو ما أثار غضب الجمهور ومحبي هيفا وهبي الذين شاركوا عدة تغريدات حول الوضع كان منها:

"سيبكم منه ده بيتكلم تصريحات ملهاش علاقة بالواقع و لبس هيفا الطبيعي فى الساحل الشمالى مش عارفه عينوه ليه".. وتابع آخر "تجاوزات وقرف إيه ما كان في راقصات كانوا في الحفلة يعني ده هيفا كانت لبس محتشم عنهم، حاجة مستفزة اوي ربنا يشفي كل مريض، مفيش عدل في كلامه.. أتمنى ان يشيل هيفا من رأسه ويفكر في شعبه الاول".

وجاء في تغريدة أخرى "إذا الجمهور كلهم لابسين شورت نساء ورجال ليش الفنان ماعنده حق يلبس شورت؟ وليش ما حكى شي عن روبي ولبسها وغيرها من الفنانات؟ ولا هاد النقيب ماعنده شي غير هيفاء! وصدقت هو نقيب موسيقى ماله حق يتدخل بلبسها"!


اقرأ أيضاً : أصالة تخرج عن صمتها وتعلن زواجها.. "معه حسيت أني بخير"


الجمهور أيضاً وجه تساؤل حول ملابس الفنانة المصرية روبي والتي أحيت سلسلة حفلات في الساحل الشمالي طوال الفترة الماضية، إذ أن ملابسها تعتبر جريئة نوعاً ما ومع ذلك لم يتم محاسبتها بأي طريقة، إضافة إلى وجود الراقصات في الحفلات واللواتي لم يتم التطرق إلى ملابسهن ايضا.

قرارات جديدة من هاني شاكر

في نفس السياق، كان هاني شاكر قد أطلق قوانين جديدة عدة فيما يتعلق بالحفلات الفنية في مصر من بينها منع الغناء المسجل أو استعمال "فلاش ميموري" أو "البلاي باك" إضافة إلى تواجد فرقة موسيقية مكونة من 10 أشخاص على الأقل، كما أطلق هاني قوانين حول طريقة تعامل الفنانين مع جمهورهم وأنهم مسؤولون عن تصرفاتهم وما يصدر عنهم على المسرح أمام الجمهور.

أخبار ذات صلة

newsletter