Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز: 3 ساعات كانت تفصلها عن الموت | رؤيا الإخباري

زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز: 3 ساعات كانت تفصلها عن الموت

هنا وهناك
نشر: 2021-09-12 07:57 آخر تحديث: 2021-09-12 07:57
الفنانة ياسمين عبد العزيز
الفنانة ياسمين عبد العزيز

كشف الفنان أحمد العوضي، عن موعد عودة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز من رحلتها العلاجية، وحقيقة وضعها الصحي حاليا.


اقرأ أيضاً : ياسمين عبدالعزيز في أول تصريح لها بعد وعكتها الصحية: شفت الموت


وقال زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، إن الشهرين الماضيين كانا صعبين جدا عليهما، مضيفا أنه خلال تلك المدة لم يتحدث لوسائل الإعلام.

وأضاف العوضي أن ياسمين ستعود إلى مصر خلال أيام قليلة، لافتا إلى أنها "ستكون مع جمهورها قريبا"، حسبما أورد موقع صحيفة "الأهرام" المصرية.

وأوضح الفنان المصري أن "ياسمين دخلت لإجراء عملية نسائية عادية، وحدث تدهور في الحالة بعد العملية، لدرجة أن الحالة وصلت لمرحلة خطيرة، وقالوا لي 3 ساعات والمريضة ستموت".

وتطرق العوضي لمسألة الخطأ الطبي الذي تعرضت له ياسمين، حيث وصف محادثة بين الفنانة والطبيب المعالج قائلا: "الطبيب المعالج في مصر كان يضحك في الوقت الذي كلمته فيه ياسمين وهو يعاني".

وأكد العوضي أنه فوجئ بحالة من الدفاع من بعض أعضاء نقابة الأطباء، دون معرفة الكواليس والأحداث، لافتا إلى أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد الطبيب "المستهتر"، وسيكون القضاء الفيصل في تلك القضية، على حدّ وصفه.

وخرجت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز عن صمتها وقررت أن تطمئن محبيها في الوطن العربي، بشأن وضعها الصحي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 ووجهت ياسمين رسالة إلى جمهورها في مصر والوطن العربي، قائلة في البداية "وحشتوني جدا"، وبعدها طمأنت الجميع على كونها تجاوزت الأزمة الصحية لذلك ترغب في أن يطمئن الجمهور.

وأشارت إلى كونها في ظل ما كانت تمر به من متاعب صحية، كانت دائما دعوات الجمهور والمحبين هي ما يهون عليها كل ما يحدث، على الرغم من كونها رأت الموت وكان قريبا منها للغاية.

إلا أنها بفضل الله ودعوات المحبين تجاوزت تلك الأزمة الصعبة، وأكدت لمحبيها أن كلمة شكرا لا تكفي أبدا للتعبير عما بداخلها تجاه محبيها وجمهورها، كما أنها عاجزة عن رد الدين الخاص بجمهورها ومحبيها بعد الحب، الذي رأته منهم في هذه المحنة.

ونشرت ياسمين عبد العزيز مع رسالتها صورة من داخل المستشفى، لم تظهر فيها، وإنما ظهر فيها سرير المستشفى الذي تتلقى العلاج بداخله.

أخبار ذات صلة

newsletter