My Town Games يقدم مجموعته الشهيرة من الألعاب على متجر AppGallery

هنا وهناك
نشر: 2021-09-12 16:45 آخر تحديث: 2021-09-12 16:45
My Town Games يقدم مجموعته الشهيرة من الألعاب على متجر AppGallery
My Town Games يقدم مجموعته الشهيرة من الألعاب على متجر AppGallery

أعلنت هواوي، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا، أن My Town Games، استوديو الألعاب الحائز على جوائز والذي يشتهر بتطبيقات dollhouse للعالم المفتوح (open world)، قد أدرج بنجاح أربعة عشر من سلسلة ألعاب لعب الأدوار الرائدة My Town على متجر AppGallery، واحدة من أفضل 3 أسواق على مستوى العالم مع أكثر من 550 مليون مستخدم نشط شهريًا عبر 170 دولة ومنطقة، وسيقوم بإضافة عمل آخر هذا الأسبوع إلى My Town: Museum. وسيتبع ذلك قريبًا تقديم سلسلة ألعاب جديدة كاملة، Baby Town.


اقرأ أيضاً : HUAWEI FreeBuds 4: أفضل اختيارات الصوت عالي الجودة وسماعات الأذن الأكثر راحة لهذا الصيف


أصدر My Town Games، المصنف باعتباره ثاني أكثر استوديوهات ألعاب الأطفال نجاحًا في العالم عن طريق التنزيل، أول لعبة له - My Town: Doll House - على AppGallery في كانون الثاني 2021. وتلقى هذا الأمر إشادة كبيرة وحقق أكثر من مليون تحميل، مما دفع الاستوديو إلى إضافة عناوين جديدة على فترات منتظمة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

تشجع العناوين الموجودة في سلسلة My Town الأطفال على استخدام خيالهم، مما يسمح لهم بالتفاعل واللعب مع العناصر والشخصيات التي يواجهونها في عالم اللعبة. ترتبط الألعاب في السلسلة أيضًا ببعضها البعض، مما يمنح اللاعب فرصة لتجربة عالم My Town بأكمله أثناء تطوره.

مدينة My Town: Museum المدرجة حديثًا تأخذ الأطفال من المنزل وتسمح لهم بزيارة خمس معروضات ذات طابع خاص في المتحف. يمكنهم إيقاظ المومياوات المصرية، والبحث عن حفريات الديناصورات والمنافسة في بطولة مبارزة، وكلها مصممة لتعزيز مهاراتهم المعرفية مع الاستمتاع. تستهدف الألعاب بشكل أساسي الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و10 سنوات وهي متوفرة في مجموعة واسعة من اللغات حسب الموقع. سيتم إطلاق سلسلة Baby Town قريبًا على متجر AppGallery مع إتاحة لعبة Animal Coloring Book أولاً.

يضيف استوديو My Town إلى العدد المتزايد من مطوري الألعاب الرائدين في العالم لإدراج عناوينهم في متجر AppGallery.

تم إدراج CrazyLabs على المنصة في وقت سابق من هذا العام، بينما أضافت Rovio في حزيران لعبة Angry Birds 2، وأطلقت Playrix Manor Matters لتعزيز مجموعتها من ألعاب إثارة المخ الشائعة التي يمكن تنزيلها الآن من المنصة.

باعتباره واحدًا من أسرع أسواق التطبيقات نموًا في العالم، يقدم متجر التطبيقات AppGallery حزمة دعم تقني شاملة للمطورين خلال مساعدتهم على دمج تطبيقاتهم بسرعة وفعالية من حيث التكلفة. ويعدّ هذا مفيدًا للطرفين، حيث يسمح لـمتجر AppGallery بإتاحة محتوى تعليمي ومثير وترفيهي للمستخدمين، بينما يوفر في الوقت نفسه لمطوري الألعاب إمكانية الوصول إلى قاعدة عملاء غير مستغلة.

شهد استثمار هواوي لتنمية نظام خدمات هواوي للهواتف المتنقلة (Huawei Mobile Services) اندماج التطبيقات مع المنصة، مع توفر أكثر من 141000 تطبيق حاليًا. يوجد الآن أكثر من 4.5 مليون مطور مسجل على منصة (Huawei Mobile Services)، بما في ذلك 300,000 في أوروبا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://appgallery.huawei.com/#/app/C103496235.

نبذة عن متجر تطبيقات AppGallery – أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات حول العالم:

متجر تطبيقات AppGallery هو منظومة ذكية شاملة ومبتكرة تتيح للمطورين إنشاء تجارب فريدة للمستهلكين. وتتيح مجموعة خدمات موبايل هواوي الأساسية الفريدة من هواوي توافق التطبيقات مع الأجهزة المختلفة، مما يوفر راحة أكبر وتجربة أكثر سلاسة كجزء من استراتيجية "N+8+1" الأوسع في هواوي.

تتمثل رؤيتنا في متجر تطبيقات AppGallery بجعله منصة توزيع تطبيقات مفتوحة ومبتكرة يمكن الوصول إليها من قبل المستهلكين بسهولة، تقوم على حماية خصوصية المستخدمين وأمانهم بشكل صارم وتزويدهم بتجربة فريدة وذكية. ونظراً لأنّ متجر تطبيقات AppGallery هو أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات على مستوى العالم، توفر مجموعة متنوعة من التطبيقات العالمية والمحلية ضمن 18 فئة تضم الملاحة والنقل والأخبار ووسائل التواصل الاجتماعي والمزيد. ويتوفر متجر تطبيقات AppGallery في أكثر من 170 دولة ومنطقة مع أكثر من 550 مليون مستخدم نشط شهرياً على مستوى العالم. ودخلت هواوي في شراكة مع 4 مليون مطور في جميع أنحاء العالم، ووصل إجمالي التنزيلات من متجر تطبيقات AppGallery في عام 2020 إلى 384.4 مليار مرة.

حول Limited My Town Games:

تعد My Town ثاني أكبر مطور وناشر لألعاب الأطفال في العالم مع أكثر من مليار عملية تنزيل للألعاب مثل سلسلة "My Town" و"Towniz" و"World of games" والكثير غيرها. يُصدر الاستوديو ألعابًا وتطبيقات تعليمية جديدة على أساس شهري ويحظى بشعبية بين الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و12 عامًا والآباء على حد سواء بمتوسط 4.5 تقييم في متاجر التطبيقات المختلفة. تأسست ألعاب My Town منذ 7 سنوات ولديها مكاتب في إسرائيل وإسبانيا ورومانيا والمجر والفلبين.

أخبار ذات صلة

newsletter