HUAWEI FreeBuds 4: أفضل اختيارات الصوت عالي الجودة وسماعات الأذن الأكثر راحة لهذا الصيف

تكنولوجيا
نشر: 2021-09-12 12:27 آخر تحديث: 2021-09-12 12:27
HUAWEI FreeBuds 4: أفضل اختيارات الصوت عالي الجودة وسماعات الأذن الأكثر راحة لهذا الصيف
HUAWEI FreeBuds 4: أفضل اختيارات الصوت عالي الجودة وسماعات الأذن الأكثر راحة لهذا الصيف

تعدّ سماعات الأذن اللاسلكية بالكامل واحدة من تلك الأفكار التي تبدو وكأنها حلم: أدخل سماعة رأس صغيرة جدًا في كل أذن واستمع إلى الموسيقى أو استقبل المكالمات دون الحاجة إلى الربط بين السماعة والجهاز. حتى وقت قريب، كان الواقع مختلفًا تمامًا. كانت أولى السماعات اللاسلكية عملاقة، وبطاريتها لا تدوم طويلاً، بالإضافة إلى مجموعة من المشاكل الأخرى. لحسن الحظ، تغير الزمن، وأصبح لدينا سماعات أذن لاسلكية بمواصفات مميزة تجعل تجربة الاستماع أكثر متعة، وأبرزها HUAWEI FreeBuds 4، أحدث سماعات من هواوي. دعونا نتعرف أكثر على أهم مواصفات هذه السماعة الرائعة ومزاياها الفريدة.

 

سماعات HUAWEI FreeBuds 4

خاصية إلغاء الضجيج النشطة Open-Fit

تلعب تقنية إلغاء الضجيج النشطة (ANC) دورًا مهمًا. تستخدم سماعات الأذن منصة محاكاة مريحة للتقييم الموضوعي لراحة سماعات الأذن. تم تحسين الانحناء والحجم في سماعات HUAWEI FreeBuds 4 وصقلهما على المستوى الجزئي، والذي يناسب الأذنين بشكل أفضل، مما يوفر راحة أفضل وإلغاء الضوضاء بفضل الإغلاق المحكم، كما أنها تعتمد على تقنية إزالة الضوضاء الهجينة بميكروفون مزدوج والتي تساعد على تحسين إلغاء الضوضاء. يمكن أن تساعد هذه الميكروفونات في التقاط الضوضاء المحيطة بدقة، وتتميز بهيكل داخلي جديد يمكن أن يساعد في تجنب تداخل ضوضاء الرياح، بالإضافة إلى تحسين حساسية التقاط الصوت للميكروفون الداخلي.

ولتعزيز إلغاء الضوضاء بشكل فعال عبر سيناريوهات ارتداء مختلفة، تعدّ HUAWEI FreeBuds 4 أول سماعات أذن مفتوحة في الصناعة تستخدم تقنية Adaptive Ear Matching (AEM) لإلغاء الضوضاء. عند تشغيل خاصية إلغاء الضجيج النشطة، تكتشف سماعات الأذن تلقائيًا شكل أذن المستخدمين وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضوضاء لكل مستخدم، مما ينتج عن تجربة إلغاء الضوضاء أكثر راحة. يمكن لسماعات HUAWEI FreeBuds 4 أن تحقق ما يصل إلى 25 ديسيبل، وهو أحد أعمق مدى في سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية المفتوحة لإلغاء الضوضاء النشطة.

 

 

ميزة مطابقة الأذن التكيفية (AEM) لتجربة استماع قابلة للتخصيص

ستؤثر الاختلافات في أشكال أذن الأشخاص وأحجامها على ضيق ارتداء سماعة الأذن، مما يؤدي إلى حصول المستهلكين على تجارب استماع غير متطابقة مع زوج سماعات الأذن نفسه. بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم آذان أكبر، من المحتمل أن تكون قناة الأذن أوسع والفجوة بين سماعات الأذن أوسع أيضًا، لذلك سينزلق بعض الصوت، وسيتأثر أداء الجهير. ومع ذلك، فإن المستخدمين ذوي الأذنين الأصغر لديهم صوتًا جهيرًا مرتفعًا نسبيًا لأنهم يرتدون سماعات الأذن بإحكام.

بالمقارنة مع سماعات الأذن الداخلية، فإن سماعات الأذن المفتوحة أكثر حساسية لأنماط الارتداء وأحجام الأذن المختلفة، والبيئة الصوتية أكثر عرضة للتغيير، وهذا هو سبب اختلاف جودة الصوت باختلاف الأشخاص.

استجابة لهذه المشكلة، تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تقنية AEM، بحيث يحصل المستخدمون على جودة صوت متسقة ودقيقة. بدءًا من استخدام تقنية الكشف عن الموجات الصوتية، تحدد سماعات الأذن شكل قناة أذن المستخدم الحالي وارتداء الضيق. تعتمد السماعات بعد ذلك تأثيرًا صوتيًا مخصصًا لمطابقة أذن المستخدم تلقائيًا. يمكن أن يعوض ذلك فقدان الصوت بسبب حجم الأذن وحالة الارتداء بشكل فعال. تقدم تقنية AEM أفضل تجربة استماع ممكنة لمستخدمي سماعات HUAWEI FreeBuds 4.

 

 

مؤثرات صوتية احترافية مناسبة لمختلف أنواع الموسيقى

تحتوي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 على مجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية الاحترافية والشخصية المدمجة لإدارة أنواع الموسيقى المختلفة بشكل مثالي.

تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 حاليًا ثلاثة أوضاع للمعادل: متوازن (افتراضي)، وتعزيز الجهير، وتعزيز ثلاثة أضعاف. يمكن للمستهلكين اختيار الوضع الذي يناسبهم اعتمادًا على السيناريو. من بينها، يعمل وضع bass Boost على تحسين صوت الجهير، مما يوفر للمستخدمين مؤثرات صوتية غامرة عند الاستماع إلى الأغاني. سيزيد وضع التعزيز الثلاثي من حساسية سماعات الأذن للترددات الأعلى، مما يجعل صوت السماعات أكثر شفافية، ويستعيد التفاصيل الغنية عالية النغمة. توفر الأنماط الثلاثة المميزة للمستهلكين خيارات أكثر تخصيصًا.

 

 صوت بجودة الاستوديو في مختلف الأوقات

 

أول شيء يجب أن نفكر به عند اختيار السماعات هو جودة الصوت. تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بمحرك 14.3 ملم مع نطاق تردد 40 كيلوهرتز يكشف التفاصيل الغنية لكل نغمة، ومحرك طاقة لتحسين الصوت الجهير العميق. وعند استخدامها للاستماع إلى أغانيكم المفضلة، ستذهلكم الجودة التي ستنقلكم إلى عالم من الإيقاعات الرائعة!

 

أخبار ذات صلة

newsletter