فاجعة تهز إربد.. وفاة طفل التف حبل "مرجيحة" حول عنقه

محليات
نشر: 2021-09-10 09:15 آخر تحديث: 2021-09-10 09:15
أرجوحة
أرجوحة

فجع الأردنيون، مساء أمس الخميس، بعد وفاة طفل في أثناء لعبه على أرجوحة في منزل ذويه بالحي الشمالي بمحافظة إربد.


اقرأ أيضاً : وفيات وإصابات في فاجعة بجرش


وفي التفاصيل فإن الطفل توفي بعدما التف حبل الأرجوحة حول عنقه ما أدى إلى وفاته على الفور.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن بعد وفاة الطفل، حيث عبر الأردنيون عن حزنهم وأسفهم لما حدث.

والجمعة الماضية، فجع الأردنيون بوفاة شخصين (أب يبلغ من العمر 51 عاما، وابنه البالغ من العمر 12 عاما)، وإصابة 6 أشخاص (زوجتان و4 أطفال) بحريق منزل، في منطقة وادي الدير الشرقي بمحافظة جرش، بحسب مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق العتوم.

وأضاف العتوم بأن 4 إصابات أدخلت المستشفى وضعها الصحي دون المتوسط،، مشيرا الى أن حالتين غادرتا المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم.

وفي حادثة غريبة أشغلت الأردنيين، حيث توفيت سيدة وأصيب زوجها، الخميس الماضي، بعد تعرضهما للدهس من قبل حصان في منطقة الهاشمي الشمالي بالعاصمة عمان.

وقال مصدر أمني إنه أسعف إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي شخص وزوجته إثر تعرضهما للدهس من قبل حصان مساء يوم الخميس، أثناء وجودهما في منطقة الهاشمي الشمالي.

وأضاف أنه نتج عن الحادث وفاة الزوجة، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا بالحادثة.

وأيضا في مساء يوم الخميس الماضي، تعاملت كوادر دفاع مدني المفرق، مع حريق أحد محلات بيع الذهب بشارع البدو بالوسط التجاري بمحافظة المفرق.

وأفاد مراسل رؤيا أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات بشرية بينما خلف الحريق خسائر مادية في محتويات المحل.

وتشير التحقيقات الأولية بأن سبب الحريق يعود لتماس كهربائي.


اقرأ أيضاً : وفاة سيدة دهسها حصان في عمان وإصابة زوجها


وفي سياق آخر، أعرب الأردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم وحزنهم للحادثة الأليمة والمأساوية التي وقعت داخل أروقة مستشفى البشير الحكومي، بعد وضع جثة جنين متوفى داخل كرتونة.

وأثار توضيح مدير المستشفى الدكتور عبد المانع السليمات، بهذا الخصوص، مزيدا من الغضب والمطالبة بمحاسبته والقائمين على الحادثة.

وعبر والد الطفل المتوفى الذي وضعت جثته داخل "كرتونة" في مستشفى البشير، عن استيائه وحزنه الشديدين من التعامل الذي وصفه بـ"السيء" مع جثة طفله.

وقال عبد السلام الرمامنة والد الطفل المتوفى لـ"رؤيا" إنه أجرى عملية لزراعة أطفال أنابيب، ليرزقه الله بثلاثة أطفال، ذكرين وأنثى، مشيرا إلى أن الطفلة توفيت عند ولادتها وقام بدفنها، وبعد أيام زار طفليه في قسم الخداج، ليبلغ بان أحد الطفلين توفي أيضا عند الساعة الثامنة صباحا، وإلا أنه علم بذلك الساعة الواحدة ظهرا عند زيارته لقسم الخداج.

أخبار ذات صلة

newsletter