مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الدفاع المدني

وفيات وإصابات في فاجعة بجرش

وفيات وإصابات في فاجعة بجرش

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

توفي شخصان (أب يبلغ من العمر 51 عاما، وابنه البالغ من العمر 12 عاما)، وأصيب 6 أشخاص (زوجتان و4 أطفال) بحريق منزل صباح اليوم الجمعة، في منطقة وادي الدير الشرقي بمحافظة جرش، بحسب مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور صادق العتوم.


اقرأ أيضاً : وفاة سيدة واصابة زوجها دهسهما حصان في عمان


وأضاف العتوم بأن 4 إصابات أدخلت المستشفى وضعها الصحي دون المتوسط،، مشيرا الى أن حالتين غادرتا المستشفى بعد تلقي العلاج اللازم.

وفي حادثة غريبة أشغلت الأردنيين ، حيث توفيت سيدة وأصيب زوجها، مساء أمس الخميس، بعد تعرضهما للدهس من قبل حصان في منطقة الهاشمي الشمالي بالعاصمة عمان.

وقال مصدر أمني إنه أسعف إلى مستشفى الأمير حمزة الحكومي شخص وزوجته إثر تعرضهما للدهس من قبل حصان مساء يوم الخميس، أثناء وجودهما في منطقة الهاشمي الشمالي.


اقرأ أيضاً : رويترز: صورة متشائمة لمستقبل المياه في الأردن


وأضاف أنه نتج عن الحادث وفاة الزوجة، فيما فتحت الأجهزة الأمنية تحقيقا بالحادثة.

وأيضا في مساء يوم أمس الخميس، تعاملت كوادر دفاع مدني المفرق، مع حريق أحد محلات بيع الذهب بشارع البدو بالوسط التجاري بمحافظة المفرق.

وأفاد مراسل رؤيا أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات بشرية بينما خلف الحريق خسائر مادية في محتويات المحل.

وتشير التحقيقات الأولية بأن سبب الحريق يعود لتماس كهربائي.

وفي سياق آخر، أعرب الأردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن غضبهم وحزنهم للحادثة الأليمة والمأساوية التي وقعت داخل أروقة مستشفى البشير الحكومي، بعد وضع جثة جنين متوفى داخل كرتونة.

وأثار توضيح مدير المستشفى الدكتور عبد المانع السليمات، بهذا الخصوص، مزيدا من الغضب والمطالبة بمحاسبته والقائمين على الحادثة.

وعبر والد الطفل المتوفى الذي وضعت جثته داخل "كرتونة" في مستشفى البشير، عن استيائه وحزنه الشديدين من التعامل الذي وصفه بـ"السيء" مع جثة طفله.وقال عبد السلام الرمامنة والد الطفل المتوفى لرؤيا إنه أجرى عملية لزراعة أطفال أنابيب، ليرزقه الله بثلاثة أطفال، ذكرين وأنثى، مشيرا إلى أن الطفلة توفيت عند ولادتها وقام بدفنها، وبعد أيام زار طفليه في قسم الخداج، ليبلغ بان أحد الطفلين توفي أيضا عند الساعة الثامنة صباحا، وإلا أنه علم بذلك الساعة الواحدة ظهرا عند زيارته لقسم الخداج.