القبض على شخصين مصنفين بالخطرين جدا في الكرك

الأردن
نشر: 2021-09-06 10:06 آخر تحديث: 2021-09-06 12:33
عناصر من رجال الأمن العام
عناصر من رجال الأمن العام

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شخصين من المصنفين بالخطرين جدا والمسلحين بعد مداهمتهما في محافظة الكرك.


اقرأ أيضاً : جريمة قتل في عمّان والقبض على المشتبه به - فيديو


والمطلوبان متواريان عن الانظار منذ سنوات وبحق الاول ثمانية طلبات أمنية والثاني ستة طلبات امنية وأبرز طلباتهما بقضايا القتل.

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إنه في إطار الحملات الأمنية لملاحقة الأشخاص المطلوبين وخاصة المصنفين بالخطرين جدا والمتوارين عن الانظار منذ فترات طويلة فقد حُدد مكان وجود شخصين مطلوبين ومصنفين بالخطرين جدا والمسلحين ومتوارين عن الانظار منذ سنوات بحق الاول ثمانية طلبات امنية ثلاثة منها بقضايا قتل وبحق الثاني ستة طلبات امنية ثلاثة منها ايضا بقضايا قتل.

وأكد الناطق الاعلامي انه وبعد تحديد مكان اختباء الشخصين المطلوبين في احدى مناطق محافظة الكرك جرت مداهمة المكان من قبل قوة امنية تمكنت من القاء القبض عليهما وسيتم بعد التحقيق معهما احالتهما لمصادر طلباتهما.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. والد المغدور الصيدلاني نزار قازان يتحدث لرؤيا عن تفاصيل مقتل نجله


وفي وقت سابق وبقضية منفصلة، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إنه ورد بلاغ إلى مديرية شرطة جنوب عمان، يفيد بتعرض مواطن للإصابة بعيارات نارية، في أثناء سيره بمركبته من قبل شخص مجهول كان يستقل مركبة أخرى.

وأضاف الناطق الإعلامي أن الشخص أُسعف للمستشفى بحالة سيئة، وفي صباح الجمعة فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وأوضح أنه ومنذ لحظة التبليغ عن الحادثة، الخميس الماضي، تولى فريق تحقيق خاص من البحث الجنائي ومديرية الشرطة التحقيق في القضية، بحيث عمل على جمع المعلومات من مسرح الجريمة ومن المسار الذي اتبعته الضحية، ليقود ذلك للاشتباه بأحد الأشخاص، مبينا أنه ألقي القبض عليه وبوشر التحقيق معه. وأشار إلى أنه ضبط بحوزة المشتبه به سلاح ناري، فتم إرساله للمختبر الجنائي لمضاهاته والطلقات التي أصابت الضحية، لافتا إلى أن التقرير الفني أورد تطابق الطلقات مع السلاح.

وبين الناطق الإعلامي أن التحقيق لا يزال جاريا.

أخبار ذات صلة

newsletter