Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الوحدات يطلب نقل مباراته أمام السلط إلى ملعب آخر | رؤيا الإخباري

الوحدات يطلب نقل مباراته أمام السلط إلى ملعب آخر

رياضة
نشر: 2021-09-02 18:24 آخر تحديث: 2021-09-02 18:29
نادي الوحدات لكرة القدم - أرشيفية
نادي الوحدات لكرة القدم - أرشيفية

خاطب نادي الوحدات اتحاد كرة القدم رسميا، للمطالبة بنقل مباراته مع السلط المقررة يوم الخميس الموافق للـ16-9-2021، عند الساعة الثامنة والنصف على ملعب مجمع الأمير الحسين في السلط،، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري المحترفين لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : الوحدات يواصل التحليق في صدارة دوري المحترفين


وقال الناطق الإعلامي باسم نادي الوحدات محمد غنام، اليوم الخميس، إن النادي يؤكد في طلبه أهمية تطبيق العدالة وتكافؤ الفرص تبعا لأهمية المباراة التنافسية، مشيرا إلى نقل اتحاد الكرة لمباراة الفريقين في مرحلة الذهاب من ستاد عمان الدولي إلى ستاد الملك عبدالله في القويسمة، علما بأن الملعب البيتي المعتمد لفريق الكرة الأول هو ستاد عمان الدولي.

وواصل فريق الوحدات تحليقه نحو صدارة دوري المحترفين، بعد فوزه على نظيره فريق الجليل بهدف، في إطار الجولة الخامسة عشرة لدوري أندية المحترفين بكرة القدم.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب أحمد سمير من ركلة جزاء احتسبت بالدقيقة 83.

وبذلك رفع الوحدات رصيده النقطي لـ35 نقطة، لينفرد في صدارة دوري المحترفين ويبتعد عن أقرب منافسيه بفارق 4 نقاط.


اقرأ أيضاً : غرامات مالية بحق ناديي الوحدات والسلط


من جهة أخرى، فرضت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، غرامة مالية على ناديي السلط والوحدات، بسبب مخالفات ارتكبها جمهورا الفريقين، في منافسات دوري المحترفين.

وقررت اللجنة تغريم السلط 500 دينار، كذلك فرضت غرامة على نادي الوحدات بقيمة 750 دينارا، بسبب مخالفات ارتكبها الجمهور في المباراة الأخيرة أمام الفيصلي بالدوري.

واتخذت اللجنة أيضا جملة من العقوبات من ضمنها: إيقاف لاعب نادي اتحاد الرمثا تحت سن 15، عبيده محمود علي الرشدان ستة أشهر، وغرامة مالية 600 دينار.

أخبار ذات صلة

newsletter