بيان من القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي

محليات
نشر: 2021-08-31 12:09 آخر تحديث: 2021-08-31 15:04
شعار القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية - ارشيفية
شعار القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية - ارشيفية

صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية– الجيش العربي، بوفاة الوكيل أحمد سالم أحمد المشاقبة، أمس الاثنين، أحد المشاركين في تمرين النجم الساطع، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية، وفشل في وظائف التنفس في جمهورية مصر العربية.


اقرأ أيضاً : الأمن يعلن مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة


وبين المصدر أن القوة الأردنية المشاركة في التمرين وصلت أمس إلى مصر، ومن المقرر أن تبدأ فعاليات التمرين يوم الخميس الموافق 2 أيلول في مناطق التدريب المخصصة، وبمشاركة عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

وأوضح المصدر أن جثمان الفقيد سيُشيع بعد وصوله إلى أرض الوطن على متن طائرة عسكرية أردنية.


اقرأ أيضاً : النواب يناقش مشروع قانون تطوير الأراضي المجاورة لموقع المغطس


إن القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وإذ تنعى الفقيد لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحُسن العزاء، إنه سميع مجيب الدعاء إنا لله وإنا إليه راجعون.

وفي سياق منفصل، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية– الجيش العربي، مديرية مؤسسة الإسكان والأشغال العسكرية، أن الضباط وضباط الصف والأفراد المبينة أسماؤهم أدناه قد استحقوا الحصول على القرض من صناديق الإسكان العسكري.

ودعت القيادة العامة الضباط المستفيدين من صندوق إسكان الضباط إلى مراجعة مديرية الإسكان والأشغال العسكرية، في أثناء ساعات الدوام الرسمي، ابتداء من يوم الأربعاء الموافق لـ1/9/2021 للحصول على القرض. أما الضباط وضباط الصف والأفراد المستفيدون من صندوق الإسكان العسكري الخاص بالأفراد، فستحول قيمة قرض الإسكان الخاص بهم إلى بنك القاهرة عمان.

للاطلاع على أسماء المستفيدين اضغط هنا.

أخبار ذات صلة

newsletter