Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
رونالدو لن يستمر مع يوفنتوس وهذه وجهته الأقرب | رؤيا الإخباري

رونالدو لن يستمر مع يوفنتوس وهذه وجهته الأقرب

رياضة
نشر: 2021-08-27 00:56 آخر تحديث: 2021-08-27 00:56
كريستيانو رونالدو - ارشيفية
كريستيانو رونالدو - ارشيفية

أكدت وسائل إعلام إيطالية، أن البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يستمر مع يوفنتوس والوجهة الأقرب ستكون في فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

وأكدت تقارير إعلامية في وقت سابق، بأن جورج مينديش، وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد وصل إلى مدينة تورينو لعقد اجتماع طارئ مع إدارة يوفنتوس حول مستقبل اللاعب.


اقرأ أيضاً : مواجهات نارية ومرتقبة في دور المجموعات من دوري الأبطال


وأضافت ذات التقارير، بأنّ مينديش توجّه مباشرة إلى منزل رونالدو، عقب وصوله إلى إيطاليا، لمناقشة وضع النجم البرتغالي الحالي.

ويأتي قرار رونالدو بعد أن أكدت تقارير إنجليزية على أن وكيله خورخي مينديز يعمل على إتمام انتقاله لبطل الدوري الإنجليزي.

وكشف الصحفي الموثوق فابريزيو رومانو تطورات علاقة الدون بالبيانكونيري، حيث قال عبر حسابه على تويتر :”مؤكد، كريستيانو رونالدو قرر الرحيل من يوفنتوس، وطلب من النادي أن يتم بيعه”.

وفي تغريدة تالية، قال رومانو :”يوفنتوس ينتظر تقدم مانشستر سيتي بعرضٍ رسمي خلال الساعات القادمة للتوصل لاتفاق في أسرع وقت مُمكن، رونالدو يُريد الرحيل، ولن يكون مُتاحاً للمُباراة المُقبلة”.


اقرأ أيضاً : رسميا: هاري كاين باقٍ مع توتنهام


وأكد رومانو على أن وكيله مينديز يُناقش حالياً تفاصيل عقده مع مانشستر سيتي.

وكان رونالدو قد انتقل ليوفنتوس في 2018 قادماً من ريال مدريد، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 134 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 101 هدفاً، وصنع 22 هدفاً لزملائه، وخلال 98 مُباراة للدون في الدوري الإيطالي سجل 81 هدفاً، وصنع 17 هدفاً لزملائه.

أخبار ذات صلة

newsletter