مواجهات نارية ومرتقبة في دور المجموعات من دوري الأبطال

رياضة
نشر: 2021-08-26 20:27 آخر تحديث: 2021-08-26 20:32
كأس دوري أبطال أوروبا
كأس دوري أبطال أوروبا

سحبت الخميس في مدينة إسطنبول التركية قرعة دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، وشهدت القرعة عديد المواجهات النارية حيث أبرزها.


اقرأ أيضاً : منتخب مصر يتلقى رسالة صادمة من ليفربول بشأن صلاح


( مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان ) و (أتلتيكو مدريد وليفربول ) و(بايرن ميونخ وبرشلونة ) و ( انتر ميلان وريال مدريد ) و ( تشيلسي ويوفنتوس )

وجاءت المجموعات على النحو التالي : - المجموعة الأولى : مانشستر سيتي (انجلترا) - باريس سان جيرمان (فرنسا) - لايبزيغ (ألمانيا ) - كلوب بروج (بلجيكا)

المجموعة الثانية : أتلتيكو مدريد(إسبانيا) - ليفربول (انجلترا) - بورتو (البرتغال) - ميلان (إيطاليا)

المجموعة الثالثة : سبورتينغ لشبونة (البرتغال) - بوروسيا دورتموند (ألمانيا ) - أياكس أمستردام (هولندا) - بيشكتاش (تركيا)

المجموعة الرابعة : انتر ميلان (إيطاليا) - ريال مدريد (إسبانيا) - شاختار دونيتسك (أوكرانيا) - شيريف (مولدوفا )


اقرأ أيضاً : تشيلسي يتجاوز ارسنال


المجموعة الخامسة : بايرن ميونخ (ألمانيا) - برشلونة (إسبانيا ) - بنفيكا (البرتغال ) - دينامو كييف (أوكرانيا )

المجموعة السادسة : فياريال (إسبانيا ) - مانشستر يونايتد - أتالانتا - يونغ بويز

المجموعة السابعة : ليل - إشبيلية - سالزبورغ - فولفسبورغ

المجموعة الثامنة : تشيلسي - يوفنتوس - زينيت بطرسبرغ - مالمو

في سياق آخر، قالت صحيفة "أس" الإسبانية أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، سيظهر لأول مع فريقه الجديد، باريس سان جيرمان، عندما يحل ضيفا ثقيلا في الأسبوع القادم على ملعب فريق، ستاد ريمس، في إطار الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.

وكان "البي أس جي" قد لعب حتى الآن ثلاث مباريات في الدوري فاز فيها جميعا لينفرد بالصدارة بدون مشاركة "البرغوث" حتى الآن.

وذكرت تقارير إعلامية أن مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، سيزج بمواطنه كبديل الدقائق الأخيرة من شوط المباراة الثاني، وذلك قبل أن يشد "البرغوث" الرحال للمشاركة مع منتخب "راقصي التانغو" في تصفيات كأس العالم التي ستقام في قطر العام المقبل.

ولم يلعب ميسي بعد مع ناديه الجديد بعد إكمال انتقاله بشكل مجاني من برشلونة، وذلك لإراحته بعد المشاركة المرهقة في بطولة بطولة "كوبا أمريكا" التي أقيمت في البرازيل مؤخرا وحتى يستعيد أيضا لياقته بشكل كامل من خلال التدريبات الجماعية مع الفريق الباريسي.  

واستخدم بوكيتينو نفس الصيغة مع زميل في المنتخب الأرجنتيني، الدولي أنخيل دي ماريا ، الذي شارك كبديل أمام فريق بريست يوم الجمعة وسجل الهدف الرابع في المباراة التي فاز فيه العملاق الأزرق 4-2.

ويبدو أيضًا أن، النجم نيمار،  سيشارك  للمرة الأولى هذا الموسم بعد أن أراحه المدرب بسبب مشاركته مع منتخب البرازيل في كوبا أمريكا، مما قد يمنح جماهير باريس سان جيرمان فكرة أولى عن خط الهجوم الجديد الذي سيضم أيضا النجم الفرنسي كيليان مبابي.

وكان المهاجم الأرجنتيني، ماورو إيكاردي، قد تعرض لإصابة في الكتف خلال مباراة بريست وقد يغيب عن الملاعب لبضعة أسابيع ، مما  يشير إلى بوكيتينو قد يمنح الثلاثي المرعب ميسي ونيمار ومبابي ليكونوا على أرض الملعب في المباراة القادمة. 

وكانت صحيفة إسبانية قالت إن النجم الأرجنتيني عندما كان يجمع أشياءه من غرفة تغيير الملابس في ملعب برشلونة ترك جائزة خاصة به وبعض الأغراض غير الثمينة في خزانته.

أخبار ذات صلة

newsletter