اللواء الحنيطي يؤكد أهمية الدور الروسي في تحقيق الاستقرار في سوريا

الأردن
نشر: 2021-08-26 01:37 آخر تحديث: 2023-06-18 13:05
رئيس هيئة الأركان المشتركة يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة في القوات المسلحة الروسية
رئيس هيئة الأركان المشتركة يلتقي رئيس هيئة الأركان العامة في القوات المسلحة الروسية

التقى رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، الثلاثاء، في مقر قيادة الجيش الروسي، رئيس هيئة الأركان العامة للقوات الروسية ونائب وزير الدفاع الأول الجنرال فاليري غيروسيموف.


اقرأ أيضاً : الحنيطي يلتقي كتلة القرار النيابية


وأكد اللواء الركن الحنيطي عمق العلاقات الأردنية الروسية والتي جاءت نتيجة المساعي الدولية التي يقوم بها جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني في تعزيز أواصر التعاون مع البلدان الشقيقة والصديقة وعلى مختلف المستويات، مؤكداً أهمية الدور الروسي في تحقيق الاستقرار في سوريا خاصة في الجنوب السوري.

وأشار رئيس هيئة الأركان المشتركة الى أهمية هذا اللقاء الذي عُقد لبحث آخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية، وأوجه التعاون والتنسيق في مجال التدريب العسكري المشترك، وسبل تعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين.

من جهته بين رئيس هيئة الأركان العامة للقوات الروسية مدى التعاون المشترك مع القوات المسلحة الأردنية وتبادل الخبرات العسكرية، من خلال الصناعات الدفاعية والدورات والنشاطات المختلفة والتي يتم تبادلها باستمرار ما بين الجيشين الصديقين لتعزيز الجهود المشتركة على مختلف الأصعدة.

حضر اللقاء عدد من كبار ضباط القوات المسلحة في الجيشين الأردني والروسي.

أخبار ذات صلة

newsletter