العدوان مجازا: "رئيس الوزراء ينهى الناس عن شرب الخمر وبيده كأس من الخمر".. فيديو

الأردن
نشر: 2021-08-25 12:01 آخر تحديث: 2021-08-25 13:45
تحرير: اسماعيل السيلاوي
النائب عماد العدوان ورئيس الوزراء بشر الخصاونة
النائب عماد العدوان ورئيس الوزراء بشر الخصاونة

استنكر النائب عماد العدوان مظاهر مواكب السيارات التي تسير مع رئيس الوزراء، قائلا إن درجة الحرارة في الأغوار تتجاوز 50 درجة مؤوية ولا يجد المواطنون هناك ما يخفف علنهم  درجات الحرارة المرتفة، في الوقت الذي تسير فيه عدد من السيارات خلف رئيس الوزراء على شكل مواكب فارهة، لا داعي لها على حد قوله.


اقرأ أيضاً : النائب عماد العدوان لرؤيا: لن اعتذر للخصاونة.. والاعتذار سيكون لمجلس النواب - فيديو


فيما شبه العدوان خلال الجلسة الصباحية، اليوم الأربعاء، مظاهر مواكب السيارت خلف رئيس الوزراء بالذي ينهى الناس عن شرب الخمر وبيده كأس من الخمر 

كما واستنكر العدوان اكتفاء الحكومة بالتصريحات المتكررة،  في الوقت الذي يصل فيه انقطاع التيار الكهربائي في الأغوار أكثر من 9 ساعات مع ارتفاع درجات الحرارة.

وقبل نحو 3 أسابيع، تصدر وسم "قوم يا عماد" مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، في أعقاب الجلبة التي أحدثها النائب عماد العدوان بجلوسه في المقعد المخصص تحت قبة البرلمان لرئيس الوزراء بشر الخصاونة الأربعاء.


اقرأ أيضاً : "قوم يا عماد" يعيد الأردنيين لزمن "اقعدي يا هند" ويتصدر التواصل الاجتماعي - فيديو


وأثار تصرف النائب العدوان الذي برره باحتجاجه على رفع الحكومة أسعار المحروقات في الأردن، جدلا واسعا في صفوف رواد التواصل الاجتماعي.

وبينما رأي البعض في تصرف النائب عفوية وانعكاس للوضع المتردي الذي يعيشه المواطن بسبب قرارات الحكومة استهجن البعض أسلوب النائب في مخاطبة رئيس الوزراء والجلوس في مقعده.

وعاد ناشطون عبر هذا الوسم ذاكرة الأردنيين إلى الوراء بتذكرهم وسم "اقعدي يا هندي" التي وقعت إبان مجلس النواب السابع عشر خلال مشادة كلامية بين النائب هندي الفايز وزميلها النائب المرحوم يحيى السعود.

ولم يفلح نواب كثر في إقناع زميلهم العدوان في مغادرة مقعد رئيس الوزراء إلا بعد إعلان رئيس المجلس عبدالمنعم العودات إرجاء الجلسة ومغادرة الخصاونة وفريقه الحكومي قاعة المجلس.

أرجأ رئيس مجلس النواب المحامي عبدالمنعم العودات، جلسة المجلس، حتى الساعة الثالثة بعد ظهر الأربعاء، فيما دعا النواب للحضور لمناقشة جدول أعمال الجلسة الأولى.

أخبار ذات صلة

newsletter