منتخب السيدات لكرة القدم يلتقي نظيره الجزائري في كأس العرب الأربعاء

رياضة
نشر: 2021-08-24 13:23 آخر تحديث: 2023-06-18 15:19
مدرب النشميات ديفيد ناشيمينتو يقود أحد التدريبات - أرشيفية
مدرب النشميات ديفيد ناشيمينتو يقود أحد التدريبات - أرشيفية

يلتقي المنتخب الوطني للسيدات لكرة القدم، نظيره الجزائري، عند الساعة العاشرة من مساء يوم غد الأربعاء، على ملعب الشرطة في العاصمة المصرية القاهرة، في إطار منافسات بطولة كأس العرب.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبي الجزائر وفلسطين.

وأكد مدرب منتخب النشميات، ديفيد ناشيمينتو، في مؤتمر صحفي، أمس الاثنين، أن البطولة العربية تعتبر مرحلة الإعداد الأخيرة لمنتخب السيدات قبل المشاركة في التصفيات الآسيوية منتصف أيلول المقبل.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني للسيدات يواصل تدريباته في القاهرة


وأضاف ناشيمينتو: مستوى المنتخبات المشاركة سيعزز بلا شك من خبرة وجاهزية لاعباتنا قبل التصفيات، نتطلع لمواجهة الجزائر في المباراة الافتتاحية ونسعى لتقديم مستوى مميز.

وتابع: "هدفنا من البطولة هو تحقيق اللقب بلا شك.. لكننا أيضا أمام فرصة حقيقية للوقوف على مدى جاهزية المنتخب للمحطة الآسيوية".

وأجرى المنتخب تدريبه الأول بقيادة ناشيمينتو، على ملعب الدفاع الجوي، في القاهرة، تخلله بعض الجمل التكتيكية التي تتناسب مع طريقة اللعب أمام المنتخب الجزائري.


اقرأ أيضاً : الأمير فيصل يطمئن على بعثة الأردن المشاركة في بارالمبيك طوكيو 2021


وقال الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، إن المشاركة في هذه البطولة تأتي في إطار استعدادات المنتخب لخوض التصفيات الآسيوية عن المجموعة السابعة التي تقام في أوزبكستان إلى جانب منتخبي إيران وبنغلادش الشهر المقبل.

وتضم قائمة المنتخب 23 لاعبة: ملك شنك، شيرين الشلبي، روند كساب، ميساء جبارة، آية المجالي، شهناز جبرين، لونا المصري، انشراح الحياصات، العنود إيهاب، رند أبو حسين، مي سويلم، بانه البيطار، روزبهان فريج، لينا الصاحب، لين البطوش، إيناس الجماعين، تالا البرغوثي، زينة حازم، ريتال الشوبكي، نور زوقش، تسنيم سليم، تقى غازي، تسنيم أبو الرب.

أخبار ذات صلة

newsletter