Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرجاء المغربي بطلًا للعرب على حساب الاتحاد السعودي | رؤيا الإخباري

الرجاء المغربي بطلًا للعرب على حساب الاتحاد السعودي

رياضة
نشر: 2021-08-22 01:32 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
الرجاء المغربي بطلًا للعرب على حساب الاتحاد السعودي
الرجاء المغربي بطلًا للعرب على حساب الاتحاد السعودي

توج فريق الرجاء البيضاوي المغربي بلقب بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" وذلك بعد تغلبه على نظيره الاتحاد السعودي في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت يوم السبت.

افتتح "برونو هنريكي" التسجيل للاتحاد في الدقيقة الرابعة، الا أن الرجاء رد بهدف التعادل بعد دقيقة واحدة فقط عن طريق "إلياس حداد".


اقرأ أيضاً : إنتر يبدأ الدفاع عن لقبه برباعية في شباك جنوى


وتقدم "محمود بنحليب" للرجاء بهدف ثان في الدقيقة 13، ليرد عليه "رومارينهو" من الاتحاد بهدف التعادل في الدقيقة 28، قبل أن يسجل "زكريا الوردي" الهدف الثالث للرجاء في الدقيقة 37.

وفي الشوط الثاني سجل "سفيان رحيمي" رابع أهداف الرجاء في الدقيقة 50، ليرد عليه "رومارينهو" بالهدف الثالث للاتحاد بعد 3 دقائق فقط، قبل أن يعود نفس اللاعب ويسجل الرابع للاتحاد في الدقيقة 64.


اقرأ أيضاً : مانشستر سيتي يمزق شباك نورويتش


وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بأربعة أهداف لكل فريق، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، والتي انتهت لصالح الرجاء .

وافتقد الاتحاد في هذا اللقاء للمدافع المصري "أحمد حجازي"، والذي غاب عن المباراة بسبب تراكم الإنذارات،الا أنه سافر رفقة بعثة فريقه، التي اتجهت إلى مدينة الرباط بالمغرب، من أجل مساندة زملائه في النهائي.

أخبار ذات صلة

newsletter