Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إنتر يبدأ الدفاع عن لقبه برباعية في شباك جنوى | رؤيا الإخباري

إنتر يبدأ الدفاع عن لقبه برباعية في شباك جنوى

رياضة
نشر: 2021-08-21 22:06 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
إنتر يبدأ الدفاع عن لقبه برباعية في شباك جنوى
إنتر يبدأ الدفاع عن لقبه برباعية في شباك جنوى

حقق إنتر ميلان فوزًا عريضًا على حساب جنوى، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الأولى من الدوري الإيطالي.

أحرز أهداف النيراتزوري كل من ميلان سكرينيار (6) وهاكان كالهانجولو (14) وأرتورو فيدال (74) وإيدين دجيكو (88).

وبهذا الفوز، حصد إنتر أول 3 نقاط له في بداية حملة الدفاع عن لقبه، بينما يظل جنوى بدون نقاط.


اقرأ أيضاً : باريس يواصل ضرب الخصوم في الدوري الفرنسي


الفرصة الأولى في اللقاء جاءت بعد مرور 3 دقائق من البداية، بعد ركلة حرة نفذت داخل المنطقة، وصلت إلى دي فري الذي سدد الكرة فوق المرمى.

في الدقيقة السادسة، تمكن سكرينيار من تسجيل أول أهداف اللقاء، بعد ركلة ركنية نفذها كالهانجولو داخل المنطقة، وارتقى لها سكرينيار ليضربها برأسية في الشباك.

في الدقيقة 56 سجل هاكان هدف ثاني رائع بتسديدة صاروخية في الشباك، لكن الحكم ألغاه مباشرة بداعي وجود حالة تسلل على بيريسيتش ببداية اللعبة.

طوفان إنتر الهجومي تواصل على مرمى جنوى، وفي الدقيقة 70، مرر ديماركو كرة عرضية من ركلة ركنية، قابلها دجيكو برأسية من داخل الستة ياردة، لكن سيريجو حارس جنوى تألق وأبعد الكرة عن مرماه.

وبطريقة جمالية، سجل فيدال هدف الإنتر الثالث بالدقيقة 74، بعد لعبة جماعية ممتازة، بدأت بتسديدة دجيكو ليبعدها الحارس وتصل إلى باريلا الذي مرر الكرة بالكعب إلى فيدال أمام المرمى، ويضعها بالشباك.


اقرأ أيضاً : مانشستر سيتي يمزق شباك نورويتش


فانهيوسدين كاد أن يقلص النتيجة لجنوى بهدف أول، لولا تألق سكرينيار الذي أبعد الكرة من على خط المرمى.

في الدقيقة 84، قرر إنزاجي الدفع بالهولندي دينزل دومفريس، الظهير الأيمن المنضم منذ أيام فقط إلى الإنتر، ليشارك لأول مرة بقميص النيراتزوري.

وتمكن دجيكو من تسجيل أول هدف له بقميص الإنتر، في الدقيقة 88، بعد لعبة بدأها دجيكو بتمريرة إلى فيدال الذي بدوره مرر كرة عرضية ممتازة داخل المنطقة، ارتقى لها البوسني ليضربها برأسية في الشباك

أخبار ذات صلة

newsletter