مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

إعلان تشكيلة منتخب السيدات لكرة اليد

إعلان تشكيلة منتخب السيدات لكرة اليد

إعلان تشكيلة منتخب السيدات لكرة اليد

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

 أعلن اتحاد كرة اليد، الأربعاء، تشكيلة منتخب السيدات التي تستعد للمشاركة في البطولة الآسيوية الثامنة عشر ، والتي تقام في عمان اعتبارا من منتصف الشهر المقبل.


اقرأ أيضاً : منتخب السيدات يستدعي 23 لاعبة استعدادا للقاء نظيره التونسي


وتضم تشكيلة المنتخب اللاعبات : ديما ابده، ميرا قموه، ناهد الرواشدة، براء الرشدان، سندس عبيدات، عائشة المجالي، جنان محمد، فاتن الحمايدة، فلك عبيدات، دينا الخضر، رؤى ناصر، سارة حلبية، تمارا خليفات، ياسمين الزواهرة، ناديا عبيدات، رنا عبيدات، لبنى سلامة، لين صالح، هبة طلال، حنين تيسير، غنى عبيدات، آية عبيدات، ايمان عبيدات، سلاف عبيدات، آية شكيب.

ويواصل اتحاد اللعبة اتصالاته المكثفة لتأمين معسكر تدريبي للفريق في الأول من شهر أيلول المقبل، والذي سيتخلله خوض سلسلة من اللقاءات الودية.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه، منتخبات اليابان وإيران والكويت وافغانستان، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات كوريا الجنوبية وأوزبكستان وكازاخستان وهونغ كونغ وقطر وسنغافورة.


اقرأ أيضاً : اتحاد اليد يصدر جدول مسابقاته


وفي خبر آخر أعلن الجهاز الفني لمنتخب النشميات، بقيادة المدرب البرتغالي ديفيد ناشيمينتو، قائمة اللاعبات للدخول في معسكر تدريبي في المدة من 8 إلى 14 حزيران الجاري في العاصمة عمان، استعدادا للقاء نظيره التونسي وديا يومي 10 و13 من الشهر ذاته، في إطار التحضيرات للمشاركة في التصفيات الآسيوية في أيلول المقبل.

وضمت القائمة 23 لاعبة: ملك شنك، شرين الشلبي، شهناز جبرين، ميساء جبارة، آية المجالي، لونا المصري، بانه البيطار، نتاشا النبر، نور زوقش، مي سويلم، تسنيم أبو الرب، لينا الصاحب، لجين البطوش، العنود غازي، تقى غازي، جنى العيساوي، روزبهان فريج، رند جودت، تسنيم اسليم، إيناس جماعين، تالا البرغوثي، أنفال الصوفي، زينة حازم.

ويبدأ المنتخب تدريباته يوم غد السبت لمواجهة نظيره التونسي عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة.