Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
بالفيديو.. الفصائل الفلسطينية تتوعد الاحتلال عقب استشهاد 4 مقاومين | رؤيا الإخباري

بالفيديو.. الفصائل الفلسطينية تتوعد الاحتلال عقب استشهاد 4 مقاومين

فلسطين
نشر: 2021-08-16 19:36 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
الفصائل الفلسطينية
الفصائل الفلسطينية

 

توعد مقاومون من الفصائل الفلسطينية ومنها كتائب شهداء الأقصى الذراع العسكري لحركة فتح، وسرايا القدس من الجهاد الإسلامي، الاحتلال برد قاس بعد المجزرة التي ارتكبتها قواته الخاصة فجر الاثنين واستشهد على أثرها 4 مقاومين، اختطفت القوة جثمان اثنين منهم.

وقال أحد أفراد كتائب شهداء الاقصى في تصريح لـ "رؤيا"، على هامش تشييع جثماني الشهيدين صالح عمار ورائد أبو سيف، إن رد المقاومة سيكون متناسبا مع حجم جريمته.


اقرأ أيضاً : 4 شهداء برصاص الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين في جنين


وأكد أن سلاح مقاومي جنين سيبقى موجها صوب الاحتلال وليس إلى السماء، مشيرا إلى أن هذه رسالة على لسان كل مقاومي المدينة على مختلف انتماءاتهم.

 

واستشهد فجر الاثنين أربعة شبان فلسطينيين خلال مواجهات واشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت مدينة جنين ومخيمها.

 

 

وأعلنت مصادر طبية في مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في جنين وصول جثماني الشابين صالح أحمد محمد عمار 19 عاماً من مخيم جنين، ورائد زياد عبد اللطيف أبو سيف 21 عاماً من جنين وقد ارتقيا شهداء برصاص قناصة الاحتلال.

 

 

وأوضحت المصادر الطبية بإصابة شاب ثالث بعيار ناري باليد ووصفت حالته بالمتوسطة.

 

 

كما أعلنت قوات الاحتلال احتجاز جثماني شهيدين ارتقيا في جنين.

 

 

فيما أشارت مصادر محلية إلى أن قوات الاحتلال اختطفت جثمان الشهيد الثالث وهو الشاب نور عبد الإله جرار من مدينة جنين ومصاب آخر وهو الشاب أمجد إياد عزمي حيث وصفت إصابته بالخطيرة، وأعلنت سلطات الاحتلال استشهاده لاحقا.


اقرأ أيضاً : اعتقال فلسطيني متنكرا بزي "جندي اسرائيلي" - صور


 

 

واقتحمت قوات الاحتلال ووحدة المستعربين مخيم جنين لاعتقال من تصفهم قوات الاحتلال بالمطلوبين حيث اعتقل الشاب محمد أبو زينة.

 

 

وأفادت مصادر محلية أن مواجهات مسلحة اندلعت إثر اقتحام قوات الاحتلال المخيم، حيث فتح المقاومون نيران كثيفة على القوة من مسافات قصيرة.

 

وتصاعدت في الأشهر الأخيرة عمليات المقاومة في جنين والتصدي لاقتحام قوات الاحتلال بالأسلحة النارية، أدت لاستشهاد عدد من المقاومين، آخرهم الشهيد ضياء الصباريني (25 عاماً) من مخيم جنين، والذي ارتقى شهيدا الأسبوع الماضي متأثرا بإصابته برصاص الاحتلال قبل اسبوع من استشهاده.

أخبار ذات صلة

newsletter