الحسين اربد يُثقل مرمى شباب الأردن بثلاثية

رياضة
نشر: 2021-08-12 20:58 آخر تحديث: 2021-08-12 21:00
شعار فريق الحسين اربد
شعار فريق الحسين اربد

حقق فريق الحسين اربد الفوز على مضيفه شباب الأردن بنتيجة "3-1"، في لقاء أقيم مساء اليوم الخميس على ستاد عمان الدولي، ضمن الجولة 13 لبطولة دوري المحترفين.


اقرأ أيضاً : الرمثا يقسو على الوحدات بثلاثية في اربد


وتناوب على تسجيل ثلاثية الحسين اربد محترفه البرازيلي أوتيمار بالدقيقة "24"، ولؤي عمران "45" وياسر الرواشدة "48"، فيما أحرز الهدف الوحيد لشباب الأردن لاعبه وسيم الريالات بالدقيقة "84".

ورفع فريق الحسين اربد رصيده إلى 23 نقطة ليبقى بالمركز الخامس، فيما حافظ شباب الأردن على ترتيبه سادسا برصيد 18 نقطة.

وكانت الجولة قد شهدت تقدم السلط للصدارة ليشارك بها الوحدات ولكل منهما "29" نقطة، فيما تقدم الرمثا ثالثاً برصيد "27" نقطة ويليهم الفيصلي بـ "26" نقطة ليشتعل صراع المنافسة على لقب المسابقة.

وستقام الجولة المقبلة مواجهة منتظرة تجمع الفيصلي والوحدات على ستاد عمان الدولي يوم الخميس والفائز بهذه المواجهة سيتقدم خطوة نحو تحقيق اللقب الاغلى

وكان فريق الرمثا قد حقق فوزا ثمينا على نظيره الوحدات بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم على ستاد الحسن في اربد ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : الفيصلي يعود الى سكة الانتصارات بمهرجان أهداف في مرمى البقعة


وافتتح أهداف اللقاء اللاعب حمزة الدردور في الدقيقة '23 فيما أضاف اللاعب محمد ابو زريق الهدف الثاني في الدقيقة' 39 قبل أن يحرز حسان الزحراوي ثالث أهداف الرمثا في الدقيقة '46 من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تمكن الوحدات من تسجيل هدفين عن طريق كل من اللاعب إبراهيم الجوابرة في الدقيقة' 49، و خالد عصام في الدقيقة '89.

ورفع الرمثا بهذا الفوز رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث فيما توقف رصيد الوحدات عند 29 نقطة في صدارة الترتيب بالشراكة مع السلط.

وكان الفيصلي قد حقق فوزا كبيرا على نظيره البقعة بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير حسين في السلط ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين لكرة القدم.

وتناوب عن تسجيل أهداف الفيصلي كل من التونسي هشام السيفي الذي سجل ثنائية في الدقيقتين ’20 و’24 ، ويوسف أبو جلبوش في الدقيقة ’31 وعبدالله عوض في الدقيقة ’46 ويوسف الرواشدة في الدقيقة ’71 ، ليرفع الفيصلي بهذا الفوز رصيده الى ست وعشرين نقطة في المركز الثالث مؤقتا فيما بقي رصيد البقعة خال من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثالثة عشرة على التوالي.

وكان السلط قد على الجزيرة بهدف نظيف حمل إمضاء محمود مرضي في الدقيقة 41، من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع الثالث عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

ورفع السلط رصيده إلى 29 نقطة، ليتقدم لصدارة الترتيب العام بالتشارك مع الوحدات الذي تنتظره مواجهة مهمة أمام الرمثا، الأربعاء، في حين بقي الجزيرة برصيد 17 نقطة.

أخبار ذات صلة

newsletter