مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الفيصلي

الفيصلي يعود الى سكة الانتصارات بمهرجان أهداف في مرمى البقعة

الفيصلي يعود الى سكة الانتصارات بمهرجان أهداف في مرمى البقعة

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

حقق فريق الفيصلي فوزا كبيرا على نظيره البقعة بخماسية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير حسين في السلط ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من دوري المحترفين لكرة القدم.


اقرأ أيضاً : اللجنة التأديبية في اتحاد الكرة تصدر جملة من العقوبات


وتناوب عن تسجيل أهداف الفيصلي كل من التونسي هشام السيفي الذي سجل ثنائية في الدقيقتين ’20 و’24 ، ويوسف أبو جلبوش في الدقيقة ’31  وعبدالله عوض في الدقيقة ’46 ويوسف الرواشدة في الدقيقة ’71 ، ليرفع الفيصلي بهذا الفوز رصيده الى ست وعشرين نقطة في المركز الثالث مؤقتا فيما بقي رصيد البقعة خال من النقاط بعد تلقيه الخسارة الثالثة عشرة على التوالي.

وكان السلط قد على الجزيرة بهدف نظيف حمل إمضاء محمود مرضي في الدقيقة 41، من عمر المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء على ستاد عمان الدولي، ضمن الأسبوع الثالث عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

ورفع السلط رصيده إلى 29 نقطة، ليتقدم لصدارة الترتيب العام بالتشارك مع الوحدات الذي تنتظره مواجهة مهمة أمام الرمثا، الأربعاء، في حين بقي الجزيرة برصيد 17 نقطة.

من جهته اخرى أصدرت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم، الاربعاء، مجموعة من العقوبات بحق أندية ولاعبين وإداريين، على خلفية تقارير مراقبي المباريات.

واشار الموقع الرسمي لاتحاد الكرة إلى العديد من العقوبات، ابرزها ايقاف لاعب فريق الفيصلي أمين الشناينة 4 مباريات رسمية، وتغريمه 2000 دينار، بناء على تقرير مراقب مباراة الفيصلي أمام سحاب بدوري المحترفين.

كما فرضت اللجنة عقوبات على نادي الجزيرة، بناء على تقرير مراقب المباراة أمام الجليل، حيث تقرر ايقاف مدير الفريق مهند محارمة 6 مباريات رسمية، وتغريمه 2500 دينار، وايقاف عضو إدارة الجزيرة ايمن الحولي 6 مباريات وغرامة 2500 دينار، وغرامة على النادي ايضا بقيمة 500 دينار بسبب جمهور النادي، وتغريم عضو إدارة الجزيرة زكريا هارون 500 دينار.

كما قررت اللجنة التأديبية ايقاف لاعب معان محمود مشعل 4 مباريات، وغرامة مالية مقدارها 2000 دينار، بناء على تقرير مباراة معان والحسين اربد، والتي تسببت ايضا في ايقاف المنسق الاعلامي لنادي معان رعد عوجان 6 مباريات رسمية، وغرامة مقدارها 2500 دينار.