Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
جماهير باريس تهتف لميسي والبرغوث يرد - فيديو | رؤيا الإخباري

جماهير باريس تهتف لميسي والبرغوث يرد - فيديو

رياضة
نشر: 2021-08-10 17:36 آخر تحديث: 2021-08-10 18:15
ميسي يحيي جماهير باريس سان جيرمان لحظة وصوله مطار باريس
ميسي يحيي جماهير باريس سان جيرمان لحظة وصوله مطار باريس

وصل النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، إلى العاصمة الفرنسية باريس، لتوقيع عقده من النادي الباريسي، بعد مغادرته لنادي برشلونة.


اقرأ أيضاً : بالأرقام.. مسيرة ميسي وبرشلونة


وانتظرت حشود من جماهير نادي باريس سان جيرمان، أمام مطار باريس، لاستقبال البرغوث، معلنة فرحتها بوصول النجم الأرجنتيني إلى باريس لتمثيل الفريق الباريسي.

ولوح ميسي بيديه لمناصري النادي الباريسي المحتشدين في محيط المطار، وهو يرتدي قميصا مكتوب عليه "باريس".

وكان خورخي والد ووكيل أعمال اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي أعلن توقيع نجله لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

 تواجد خورخي ميسي في مطار "إل برات" في مدينة برشلونة، استعدادا للسفر إلى العاصمة الفرنسية، وتحدث مع قناة "لا سيكستا" الإسبانية.

وبسؤاله ما إذا كان ميسي وقع لباريس سان جيرمان اليوم، أجاب: "نعم".

وعن المسؤول عن رحيل ميسي من برشلونة، علق: "عليكم أن تعرفوا ذلك من النادي".

وحول ما إذا كان ميسي حزينًا لرحيله عن بلوجرانا، أوضح: "ألم ترى؟".

وأشارت تقارير صحفية فرنسية، إلى أن طائرة اللاعب الأرجنتيني ستصل إلى باريس بعد ظهر اليوم الثلاثاء، وسيجري الكشف الطبي، ويوقع على تعاقد مدته موسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وفي وقت سابق، أكد ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي وداعي قبل الرحيل عن برشلونة أن لحظة رحيله عن الفريق الكتالوني هي الأصعب في حياته.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. ميسي: عشت صدمة كبيرة وأتمنى الرجوع الى برشلونة و"باريس" من الوجهات المحتملة


وقال ميسي خلال المؤتمر الذي عقده النادي في ملعب الكامب نو صباح الأحد: كنت مقتنعاً أنا وأسرتي أننا سنبقى في برشلونة ، والأمور كانت تسير نحو التجديد ، ولكنني وعدت عائلتي وأبنائي بأنس سأعود إلى هنا يوماً ما وأضاف : لم أتخيل أبداً أني سأعيش لحظة الوداع، كنت دائماً أحلم بالوداع على أرضية الملعب وبين الجماهير التي اشتقت لها.

وتابع : أقدم الشكر والاحترام كانت هناك لحظات رائعة ولحظات صعبة لكن حب الناس دائما كان موجوداً وأنا بادلتهم هذا الحب وأجاب ميسي عن اللحظة التي لا ينساها في برشلونة قائلا: من الصعب أن أتحدث عن لحظة محددة أو هدف محدد، حدث لي الكثير هنا لا يمكن اختيار لحظة محددة ربما البداية كانت هي الأفضل تحقيق حلمي وبعد ذلك ما أتى، الدقيقة الأولى التي شاركت فيها مع فريق برشلونة.

وأوضح ميسي ما حدث في الساعات الأخيرة قبل إعلان برشلونة رحيله قائلا : برشلونة فعل كل ما بوسعه، لكن في نهاية الأمر حدث ذلك، أنا فعلت المستحيل لأبقى هنا، في السنة الماضية لم أرد وقلت ذلك بكل وضوح لكن هذه السنة لا أردت البقاء و عن وجهة ميسي المقبلة.

وقال النجم الأرجنتيني : بكل تأكيد باريس سان جيرمان من الخيارات المحتملة لكن لا شيء مؤكد مع أي نادٍ عندما خرج البيان كان هناك عدة اتصالات من عدة أندية مهتمة حتى الآن لم أوقع لكن بالتأكيد أنا أتحدث وتتفاوض.

وأجاب ميسي عن سؤال كيف ترى برشلونة بدون ميسي قائلا : تشكيلة رائعة من اللاعبين في هذا النادي وأنا متأكد من أنهم سيواصلون وكما قال لابورتا النادي أهم من أي لاعب الجميع سيتأقلم وسيتعود، ستكون هناك بعض الصعوبات في البداية وستكون الأمور غريبة بعض الشيء، ولكن النادي سيتعاقد مع لاعبين كبار خلال الفترات القادمة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter