مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ميسي خلال المؤتمر الصحفي

بالفيديو.. ميسي: عشت صدمة كبيرة وأتمنى الرجوع الى برشلونة و"باريس" من الوجهات المحتملة

بالفيديو.. ميسي: عشت صدمة كبيرة وأتمنى الرجوع الى برشلونة و"باريس" من الوجهات المحتملة

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

أكد ليونيل ميسي في مؤتمر صحفي وداعي قبل الرحيل عن برشلونة أن لحظة رحيله عن الفريق الكتالوني هي الأصعب في حياته.

وقال ميسي خلال المؤتمر الذي عقده النادي في ملعب الكامب نو صباح الأحد: كنت مقتنعاً أنا وأسرتي أننا سنبقى في برشلونة ، والامور كانت تسير نحو التجديد ، ولكنني وعدت عائلتي وأبنائي بأنس سأعود إلى هنا يوماً ما وأضاف : لم أتخيل أبداً أني سأعيش لحظة الوداع، كنت دائماً أحلم بالوداع على أرضية الملعب وبين الجماهير التي اشتقت لها.


اقرأ أيضاً : "زلزال ميسي".. أغويرو يشعر بـ"الخيانة" ويريد مغادرة برشلونة


وتابع : أقدم الشكر والاحترام كانت هناك لحظات رائعة ولحظات صعبة لكن حب الناس دائما كان موجوداً وأنا بادلتهم هذا الحب وأجاب ميسي عن اللحظة التي لا ينساها في برشلونة قائلا: من الصعب أن أتحدث عن لحظة محددة أو هدف محدد، حدث لي الكثير هنا لا يمكن اختيار لحظة محددة ربما البداية كانت هي الأفضل تحقيق حلمي وبعد ذلك ما أتى، الدقيقة الأولى التي شاركت فيها مع فريق برشلونة.

وأوضح ميسي ما حدث في الساعات الأخيرة قبل إعلان برشلونة رحيله قائلا : برشلونة فعل كل ما بوسعه، لكن في نهاية الأمر حدث ذلك، أنا فعلت المستحيل لأبقى هنا، فيالسنة الماصية لم أرد وقلت ذلك بكل وضوح لكن هذه السنة لا أردت البقاء و عن وجهة ميسي المقبلة.

وقال النجم الأرجنتيني : بكل تأكيد باريس سان جيرمان من الخيارات المحتملة لكن لا شيء مؤكد مع أي نادٍ عندما خرج البيان كان هناك عدة اتصالات من عدة أندية مهتمة حتى الآن لم أوقع لكن بالتأكيد أنا أتحدث وتتفاوض.


اقرأ أيضاً : عقد لـ 3 سنوات.. صحيفة: ميسي يقترب من توقيع عقد جديد


وأجاب ميسي عن سؤال كيف ترى برشلونة بدون ميسي قائلا : تشكيلة رائعة من اللاعبين في هذا النادي وأنا متأكد من أنهم سيواصلون وكما قال لابورتا النادي أهم من أي لاعب الجميع سيتأقلم وسيتعود، ستكون هناك بعض الصعوبات في البداية وستكون الأمور غريبة بعض الشيء، ولكن النادي سيتعاقد مع لاعبين كبار خلال الفترات القادمة