تعيين ناديا الروابدة يثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

محليات
نشر: 2021-08-10 11:12 آخر تحديث: 2021-08-10 13:04
ناديا عبدالرؤوف الروابدة
ناديا عبدالرؤوف الروابدة

 

أثار تعيين المديرة العامة للضمان الاجتماعي السابقة ناديا عبدالرؤوف الروابدة، كرئيسة لمجلس إدارة شركة تطوير وادي عربة، ردود أفعال كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن.

وانتقد رواد مواقع التواصل تعيين الروابدة في موقعها الحالي، لافتين إلى أن الأخيرة تنقلت في العديد من المواقع المهمة على حد تعبيرهم، متسائلين في الوقت ذاته عن الخبرات التي تمكنها من تسلم تلك المواقع.


اقرأ أيضاً : تعيين "ناديا عبدالرؤوف الروابدة" رئيساً لمجلس إدارة شركة تطوير وادي عربة


Motasem Alomar، علق على المنشور قائلا: "‏عندما تجتمع المعلش مع البِهِمّش مع البسيطة.. يأتيك شعور.... الأبصر كيف.. !!!!!!!!.. مسائكم أنداري".

Yanis O. Yanis قال: هاي المواطنة صرت قارئ تعينيها بعدة مناصب اكتر من قرائتي لاذكار الصباح والمساء وتكبيرات العيد وشريط اخبار قناة الجزيرة.

Mohammed Al-Khlefat Albalawnah علق قائلا: "اكبر من ابوي في سنة بس الفرق بينهم ابوي خدم الوطن والجيش 20 سنة وطلع في راتب تقاعد 300 ليرة حافيات وهي رواتبها خياليه والانجاز للاسف صفر على شمال.. وللامانه مش عارف افرح وافتخر في ابوي لانه انجز وخدم الوطن ولا ازعل لانه ابوي خدم وتعب وما اخذ حق تعبه .

Jehad Anaya أبدى رأيه وعلق قائلا: "انداري كيف الدنيا بتقاعدو بضل يوخذو رواتب واولادهم بتوضفو واحنا الله لا يردنا حسبي الله ونعم الوكيل"


اقرأ أيضاً : الروابدة : وفاة ناجمة عن حادثة عمل كل (3) أيام


Nsreen Ahmad: "احلا شي بلاردن انو المناصب بالوراثه من الاجداد للاباء ومن ثم للابناء وبقلك كلو بما يرضي الله".

Arwa Ottom: ما هي الوزارات والمراكز المرموقة بالبلد بالوراثة عنا ومحصورة عالبعض حسبنا الله ونعم الوكيل في كل مسؤول وفاسد ضيع البلد وكله على حساب قوت الشعب

ابو خالد النعامنه كتب في تعليقه: "سبحان الله العظيم يعني ما فيها البلد غيرهم بيزيد الغني غنى والفقير بزيد فقر طيب ليش ما توزعو الوظايف على الناس الي ما الها راتب".

Yazeed Abu Hanak: "معقول هاي زي سحبتنا لما كنا نلعب سحبة الورقه وكل الورق نكتب عليه نفس الاسم وشو ما تسحب رح يطلعلك نفس الاسم… شكله حاطين بس اسم ناديه الروابده في كل سحبة على منصب بطلع اسم ناديا.. بسم الله ماشاء الله صارت مستلمه اغلب المناصب".

وكان قد تم تعيين الروابدة قبل نحو عام رئيسا لهيئة مديري مياه اليرموك وهي مؤسسة حكومية تتبع لوزارة المياه والري تغطي مناطق شمال المملكة.

وتم تأسيس شركة تطوير وادي عربة عام في 2016 لتكون المطور الرئيس في منطقة اختصاصها وتم تفويضها مهام سلطة وادي الأردن.

وكان قد تم تعيين الروابدة رئيسا لهيئة مديري الشركة بالاجماع وذلك خلفا للمهندس توفيق الحباشنة الذي تقرر اقالته سابقا.

وناديا عبد الرؤوف الروابده هي من مواليد الصريح في الثاني عشر من نيسان 1963، وحاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية وعلم الاجتماع من الجامعة الاردنية بتقدير جيد جدا في العام 1984، والتحقت الروابده في عملها في مؤسسة الضمان الاجتماعي في 1987/1/17 وعملت موظفة في الدائرة الطبية.

وعملت مساعدًا لمدير عام الضمان للشؤون التأمينية اعتبار من الاول من تشرين الثاني 2008.

أخبار ذات صلة

newsletter