Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تعيين "ناديا عبدالرؤوف الروابدة" رئيساً لمجلس إدارة شركة تطوير وادي عربة | رؤيا الإخباري

تعيين "ناديا عبدالرؤوف الروابدة" رئيساً لمجلس إدارة شركة تطوير وادي عربة

الأردن
نشر: 2021-08-09 19:22 آخر تحديث: 2021-08-09 19:39
ناديا عبدالرؤوف الروابدة
ناديا عبدالرؤوف الروابدة

قالت مصادر مطلعة لرؤيا إن قراراً صدر بتعيين المدير العام الأسبق للضمان الإجتماعي ناديا عبد الرؤوف الروابدة رئيسا لمجلس ادارة شركة تطوير وادي عربة.

وكان قد تم تعيين الروابدة قبل نحو عام رئيسا لهيئة مديري مياه اليرموك وهي مؤسسة حكومية تتبع لوزارة المياه والري تغطي مناطق شمال المملكة.

وتم تأسيس شركة تطوير وادي عربة عام في 2016 لتكون المطور الرئيس في منطقة اختصاصها وتم تفويضها مهام سلطة وادي الأردن.


اقرأ أيضاً : الروابدة : وفاة ناجمة عن حادثة عمل كل (3) أيام


وكان قد تم تعيين الروابدة رئيسا لهيئة مديري الشركة بالاجماع وذلك خلفا للمهندس توفيق الحباشنة الذي تقرر اقالته سابقا.

وعقدت الهيئة العامة اجتماعها غير العادي امس السبت برئاسة امين عام وزارة المياه والري م. علي صبح وحضور اعضاء الهيئة العامة، وترشح لرئاسة هيئة المديرين ناديا الروابدة والمهندس فايز البطاينة حيث حازت الروابدة على ستة اصوات من اصل سبعة فيما حاز البطاينة على صوته فقط.

وتتمتع الروابدة بخبرة ادارية طويلة وكبيرة في مؤسسة الضمان الاجتماعي والتي نجحت ببراعة في التسلسل الوظيفي والاداري الى ان تسلمت رأس هرم ادارة الضمان سابقا بينما يتمتع عضو هيئة المديرين المهندس فايز بطاينة بخبرة طويلة في قطاع المياه بعد ان شغر عدة مواقع مهمة كامين عام لوزارة المياه ومشروع ناقل البحرين لسنوات زادت على 30 عاما انحصرت جميعها بالمجال المائي.

وتتكون هيئة المديرين في مياه اليرموك التي تعين من مجلس ادارة سلطة المياه من 7 اعضاء بمن فيها الرئيس وتضم امين عام سلطة المياه ورئيس بلدية اربد ومدير عام شركة كهرباء اربد ورئيس غرفة صناعة اربد والمستشارة القانونية في وزارة المياه والمهندس فايز البطاينة.


اقرأ أيضاً : الروابدة: رفع نسبة اشتراكات تأمين إصابات العمل العام الماضي على (9) منشآت مخالفة لشروط السلامة المهن


وناديا عبد الرؤوف الروابده هي من مواليد الصريح في الثاني عشر من نيسان 1963، وحاصلة على شهادة البكالوريوس في العلوم السياسية وعلم الاجتماع من الجامعة الاردنية بتقدير جيد جدا في العام 1984، والتحقت الروابده في عملها في مؤسسة الضمان الاجتماعي في 1987/1/17 وعملت موظفة في الدائرة الطبية.

وعملت مساعدًا لمدير عام الضمان للشؤون التأمينية اعتبار من الاول من تشرين الثاني 2008.

 

أخبار ذات صلة

newsletter