Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ولي العهد يهنئ برأس السنة الهجرية الجديدة | رؤيا الإخباري

ولي العهد يهنئ برأس السنة الهجرية الجديدة

الأردن
نشر: 2021-08-09 21:32 آخر تحديث: 2021-08-10 19:30
سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد
سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد

هنأ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.


اقرأ أيضاً : الملك يهنئ برأس السنة الهجرية الجديدة


ونشر ولي العهد، عبر حسابه الشخصي على إنستغرام، الإثنين منشوراً كتب فيه: نسأل المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الشريفة على وطننا العزيز وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وكان سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبد الكريم الخصاونة، قد أعلن أن الاثنين، هو المتمم لشهر ذي الحجة، وعليه يكون بعد غد الثلاثاء هو غرة شهر محرم لسنة 1443 هجرية.

ورفع سماحته بهذه المناسبة، وكافة موظفي الإفتاء لمقام صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، والأسرة الهاشمية والأمتين العربية والإسلامية، أسمى آيات التهنئة والتبريك بحلول عام هجري جديد، سائلين المولى عز وجلّ أن يكون عام خير وبركة على الإنسانية جمعاء.


اقرأ أيضاً : الخصاونة مهنئا بالسنة الهجرية: "أعاد الله هذه المناسبة الجليلة على وطننا"


وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة قد أصدر في بلاغ رسمي  تعطيل الوزارات والدّوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة يوم الثلاثاء الواقع في العاشر من شهر آب لسنة 2021 ميلاديّة، الموافق للأوّل من محرّم لسنة 1443 هجريّة بمناسبة حلول رأس السنة الهجريّة.

واستثنى البلاغ الوزارات والدوائر الرسميّة والمؤسّسات التي تقتضي طبيعة عملها خلاف ذلك.

وإحياءً لهذه المناسبة، أكّد رئيس الوزراء على جميع الوزارات والدوائر الرسميّة والمؤسّسات والهيئات العامّة الإسهام في إبراز هذه المناسبة وإعطاءها حقها، وإظهارها بما يليق بها.

 

أخبار ذات صلة

newsletter