Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
القبض على شخصين اعتديا بآداة حادة على مهندس يعمل في محطة تنقية السلط | رؤيا الإخباري

القبض على شخصين اعتديا بآداة حادة على مهندس يعمل في محطة تنقية السلط

الأردن
نشر: 2021-08-09 17:14 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
القبض على شخص - تعبيرية
القبض على شخص - تعبيرية

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شخصين اعتديا بآداة حادة على مهندس يعمل في محطة تنقية السلط.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن شخصا قد تقدم عصر الأحد يعمل مهندساً في محطة تنقية السلط/ المنطقة الصناعية بشكوى بتعرضه للإيذاء بواسطة أداة حادة في منطقة الوجه من قبل شخصين حضرا للمحطة مطالبين بالعمل داخلها واحتصل على تقرير طبي يشُعر بأن حالته متوسطة.


اقرأ أيضاً : بالفيديو.. الأمن يضبط أحد الأشخاص في منطقة الصويفية


وجرى تحديد الشخصين وضبطهما أثناء وجودهما داخل احد المستشفيات وجرى توديعهما للقضاء وقرر المدعي العام توقيفهما 15 يوماً عن تهمة الإيذاء فيما تُرك المشتكي وشأنه.


اقرأ أيضاً : ضبط شخصين بحوزتهما أسلحة ومواد مخدرة بالبادية الشمالية


وجرى تحديد الشخصين وضبطهما اثناء وجودهما داخل احد المستشفيات وجرى توديعهما للقضاء وقرر المدعي العام توقيفهما 15 يوماً عن تهمة الإيذاء فيما تُرك المشتكي وشأنه.

 

وعلى صعيد منفصل، ضبطت الأجهزة الأمنية، شخصين أحدهما مصنف بالخطير وبحوزتهما أسلحة نارية وكميات كبيرة من المواد المخدرة في البادية الشمالية.

وضُبطت في القضية ثلاثة أسلحة نارية أحدهما أتوماتيكي و53 ألف حبة مخدرة و56 كفاً من مادة الحشيش المخدرة.

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تابعوا معلومات وردت اليهم حول حيازة شخصين من ذوي الاسبقيات في قضايا المخدرات لكميات كبيرة من المواد المخدرة ونيتهما بيعها وترويجها داخل المملكة.

وأضاف الناطق الاعلامي انه من خلال المتابعة وجمع المعلومات جرى التأكد منها وتحديد مكان وجود الشخصين حيث جرت مداهمة موقعين استُخدما لتخزين المواد المخدرة في احدى المناطق الخالية من السكان في البادية الشمالية.

واكد الناطق الاعلامي انه جرى إلقاء القبض على الشخصين بعد ان حاول أحدهما الفرار واستخدم سلاحا ناريا كان بحوزته وتبين انه من المصنفين بالخطيرين وبحقه 28 طلباً امنياً، كما ضُبط بحوزتهما 53 الف حبة مخدرة و 56 كفاً من مادة الحشيش المخدرة وثلاثة أسلحة نارية احدها اتوماتيكي.

وفي قضية أخرى، أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه ورد بلاغ حول وجود مركبة بداخلها شخص مطلوب وبحوزته كمية من المواد المخدرة، حيث وضعت عدة كمائن لضبط تلك المركبة وأثناء قيام إحدى الدوريات بواجبها، جرت مشاهدة المركبة وإيقافها، حيث قام سائقها بإشهار سلاح ناري وحاول الفرار بواسطة مركبته على طريق المطار.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه تمت السيطرة عليه باستخدام القوة المناسبة وضُبط بحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة، مشيرا إلى أنه تم فتح تحقيق في الحادثة.

أخبار ذات صلة

newsletter