بالفيديو.. الأمن يضبط أحد الأشخاص في منطقة الصويفية

محليات
نشر: 2021-08-09 15:29 آخر تحديث: 2021-08-09 15:33
دورية شرطة
دورية شرطة

تداول أردنيون عبر وسائل التواصل، الإثنين، مقطع فيديو يوثق لحظة محاولة رجال أمن إلقاء القبض على أحد الأشخاص داخل مركبته في منطقة الصويفية بالعاصمة عمان.


اقرأ أيضاً : ضبط شخصين بحوزتهما أسلحة ومواد مخدرة بالبادية الشمالية


ولاحقا أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه ورد بلاغ حول وجود مركبة بداخلها شخص مطلوب وبحوزته كمية من المواد المخدرة، حيث وضعت عدة كمائن لضبط تلك المركبة وأثناء قيام إحدى الدوريات بواجبها، جرت مشاهدة المركبة وإيقافها، حيث قام سائقها بإشهار سلاح ناري وحاول الفرار بواسطة مركبته على طريق المطار.

وأضاف الناطق الإعلامي أنه تمت السيطرة عليه باستخدام القوة المناسبة وضُبط بحوزته سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة، مشيرا إلى أنه تم فتح تحقيق في الحادثة.

هذا وضبطت الأجهزة الأمنية، شخصين أحدهما مصنف بالخطير وبحوزتهما أسلحة نارية وكميات كبيرة من المواد المخدرة في البادية الشمالية.

وضُبطت في القضية ثلاثة أسلحة نارية أحدهما أتوماتيكي و53 ألف حبة مخدرة و56 كفاً من مادة الحشيش المخدرة.

وفي التفاصيل قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تابعوا معلومات وردت اليهم حول حيازة شخصين من ذوي الاسبقيات في قضايا المخدرات لكميات كبيرة من المواد المخدرة ونيتهما بيعها وترويجها داخل المملكة.   

 


اقرأ أيضاً : العثور على جثة متحللة في اربد.. والأمن يحقق


وأضاف الناطق الاعلامي انه من خلال المتابعة وجمع المعلومات جرى التأكد منها وتحديد مكان وجود الشخصين حيث جرت مداهمة موقعين استُخدما لتخزين المواد المخدرة في احدى المناطق الخالية من السكان في البادية الشمالية.

واكد الناطق الاعلامي انه جرى إلقاء القبض على الشخصين بعد ان حاول أحدهما الفرار واستخدم سلاحا ناريا كان بحوزته وتبين انه من المصنفين بالخطرين وبحقه 28 طلباً امنياً، كما ضُبط بحوزتهما 53 الف حبة مخدرة و 56 كفاً من مادة الحشيش المخدرة وثلاثة أسلحة نارية احدها اتوماتيكي.

إلى ذلك، عثرت الأجهزة الأمنية مساء الأحد على جثة متحللة في منطقة وعرة شمال مدينة إربد.

 وقال مصدر أمني إنه تم الكشف على الجثة بحضور المدعي العام والمختبر الجنائي وجرى تحويل الجثة لمركز الطب الشرعي في إقليم الشمال وبوشر التحقيق في الواقعة.

أخبار ذات صلة

newsletter