Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برنامج "راس بطاقية" على قناة رؤيا مفتوح لاستقبال المتقدمين الآن للفوز بالجائزة الكبرى | رؤيا الإخباري

برنامج "راس بطاقية" على قناة رؤيا مفتوح لاستقبال المتقدمين الآن للفوز بالجائزة الكبرى

هنا وهناك
نشر: 2021-07-26 12:26 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
شعار برنامج "راس بطاقية" - تعبيرية
شعار برنامج "راس بطاقية" - تعبيرية

نداء إلى جميع رواد الأعمال! مجموعة رؤيا الإعلامية بالشراكة مع "شركاء للأفضل" تتيح فرصة الاشتراك في برنامج "راس بطاقية"، وهو برنامج تحدي ريادة الأعمال الذي يمنح الشبان فرصة لتطوير مهاراتهم، ومعرفة كيفية بدء مشاريعهم الخاصة، والفوز بجائزة مالية، ويقدم لهم إرشادات تساعدهم على تنفيذ مشاريعهم الجديدة.

ينقسم البرنامج إلى ثلاث مراحل أساسية، وفي كل مرحلة يُوزّع مبلغ معين، ليحاول كل فريق تحقيق أعلى ربح ممكن بالمتاجرة به.

المرحلة الأولى: يحاول 12 فريقًا يتكون كل منها من ثلاثة أشخاص من مختلف محافظات المملكة، البقاء في المنافسة في جميع مراحل الإقصاء، من أجل الفوز بأكبر ربح.

المرحلة الثانية: تتنافس في هذه المرحلة الفرق الستة الفائزة في المرحلة الأولى.


اقرأ أيضاً : منصات مجموعة رؤيا الاعلامية تتصدر التطبيقات الأكثر تحميلا في الأردن


تُجمع كل المبالغ المالية المحصلة في المرحلة الأولى، وتُوزّع على الفرق الستة بالتساوي، ليتاجر كل فريق بالمبلغ المالي المخصص له، شريطة أن تكون المنافسة في محافظة غير محافظته الأصلية.

المرحلة الثالثة: تنتقل إلى تلك المرحلة ثلاثة فرق فائزة، وكما في المرحلة السابقة، تُقسّم جميع المبالغ المحصلة على الفرق الثلاثة المتبقية. وفي هذه المرحلة تتنافس الفرق في صياغة خطة عمل، ودراسة للسوق، والخروج بمنتج يمكن بيعه وتسويقه، ويُعتمد الفائز الذي تختاره لجنة التحكيم، كذلك يساند المدربون الفريق الفائز -حتى بعد المسابقة- لبدء مشروعه الخاص.

ومن البداية إلى النهاية، يوجه الفرق خبراء في عالم الأعمال، من ثم تخضع للتقييم من قبل لجنة تتكون من خبراء، بناء على أدائها.


اقرأ أيضاً : "THE SHOW" تباشر خدماتها بأول استوديو رقمي لها في الأردن مع شركة اورنج


يتيح البرنامج الفرصة للشبان لتحويل أفكارهم البسيطة إلى نجاح كبير مدى الحياة، ويمكن للفئة 18-35 سنة التقديم على البرنامج الذي تنتجه قناة رؤيا بالشراكة مع "شركاء للأفضل".

إذا كنت مهتمًا بالاشتراك في "راس بطاقية"، املأ استمارة طلب الانضمام إلى البرنامج، لكي تفوز بالجائزة التي ستساعدك على تنفيذ عملك.

لتعبئة النموذج اضغط هنا.

#معاك_وين_ما_تروح

 

أخبار ذات صلة

newsletter