منصات مجموعة رؤيا الاعلامية تتصدر التطبيقات الأكثر تحميلا في الأردن

هنا وهناك
نشر: 2021-05-05 11:34 آخر تحديث: 2021-05-05 11:34
 منصات مجموعة رؤيا الاعلامية تتصدر التطبيقات الأكثر تحميلا في الاردن
 منصات مجموعة رؤيا الاعلامية تتصدر التطبيقات الأكثر تحميلا في الاردن

تصدرت تطبيقات مجموعة رؤيا الإعلامية المراكز الأولى بين التطبيقات الأكثر تحميلاً في الأردن منذ بداية شهر رمضان لهذا العام حيث ان المجموعة  تحرص على تطوير شبكتها الالكترونية باستمرار وتسعى  لإيصال خدماتها عبر الاستفادة من آخر ما أُنجز في صناعة الإعلام و تطور التكنولوجيا وحرصاً من مجموعة رؤيا الاعلامية على مواكبة آخر التطورات وأن تكون مصدراً أساسياً لها.

 ومن الجدير بالذكر أن بعض هذه التطبيقات تم إطلاقها في شهر رمضان وأن تصدرها من بين المراكز الأكثر تحميلا في هذه الفترة الزمنية القصيرة يعبر عن مدى إلتزام مجموعة رؤيا الإعلامية  بأن تكون الأولى بتوفير كل ما يلبي اهتمامات كافة شرائح المجتمع. ,منذ إطلاقها بتاريخ الثاني عشر من شباط 2021 .


اقرأ أيضاً : تطبيق "Roya News" في المراكز الأولى للتطبيقات الإخبارية في الأردن


أما عن التطبيقات التي تم تصدرها في المراكز الثلاث الاولى و الاكثر تحميلا في الأردن  فهي:

تطبيق Roya TV

تحتوي المنصة على مسلسلات وبرامج ثقافية، ترفيهية شيقة، و بالتنوع الذي يتطلع لها المشاهد الأردني والعربي، حيث انطلق شعار "#معاك_وين_ما_تروح" من هذه المنصة.

تصدر المرتبه الاولى للسنة الرابعة على التوالي بين التطبيقات الأكثر تحميلا في متجر جوجل بلاي وأبل ستور، والهواوي والاندرويد،

 

تطبيق "Roya News"

تطبيق إخباري أردني ينقل الأخبار المحلية والعربية والإقليمية والعالمية تم إطلاق Roya News عام 2014، وهو متاح للقراء باللغتين العربية والانجليزية.

احتل المركز الثاني بين مجموعة التطبيقات الاخبارية الأكثر تحميلا على متجر جوجل بلاي.

 

تطبيق "حكاية" 

تطبيق الألعاب ذو الطابع المسلٍي و الترفيهي، من فئة تطبيقات ألعاب الألغاز ويمكن تحميله من خلال متجر جوجل بلاي، في الأردن.

تطبيق "حكاية" أوّل تطبيق تم تصميمه في مجموعة رؤيا الإعلامية من فئة الألعاب.

 

تطبيق "Roya Kids" 

المنصة المثالية والآمنة لمحتوى التعليم التفاعلي والممتع لطفلك، تصدر مجموعة التطبيقات التعليمية والترفيهية للاطفال الأكثر تحميلا على متجر جوجل بلاي في الأردن.

يذكر أن مجموعة رؤيا الإعلامية هي مجموعة أردنية هدفها كافة الشرائح في المجتمع المحلي والإقليمي والعالمي، وتعمل هذه المجموعة من خلال منصات خدمية وترفيهية موجهة إلى طيف واسع من الاهتمامات في شتى المجالات الإعلامية و خلال سنوات عدة حرصت رؤيا على تقديم الأردن بأبهى صوره ، فعملت على تحقيق نجاحات عدة وصولا منها بالحصول على المرتبة الأولى محليا بالمتابعة

 # للأردن_رؤيا  #عالم_جديد #معاك_وين_ما_تروح  #لمتنا_غير #رؤيا_كيدز #نغني_ونلعب_ونتعلم #رؤيا_الاخباري

تعرف اكثر على مجموعة رؤيا الاعلامية: (اضغط هنا)

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني