Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفاتيكان: البابا فرنسيس سيبقى في المستشفى لأيام عدة | رؤيا الإخباري

الفاتيكان: البابا فرنسيس سيبقى في المستشفى لأيام عدة

عربي دولي
نشر: 2021-07-12 16:44 آخر تحديث: 2021-07-12 16:44
البابا فرنسيس
البابا فرنسيس

أعلن المتحدث باسم الفاتيكان، الاثنين، أن البابا فرنسيس "سيبقى في المستشفى لبضعة أيام" من أجل "علاج طبي وإعادة تأهيل أفضل".


اقرأ أيضاً : البابا فرنسيس خضع لجراحة في القولون


وقال المتحدث في النشرة الصحية اليومية "انتهت المتابعة الطبية التالية للعملية الجراحية التي أُجريت للبابا فرنسيس الأحد 4 تموز/يوليو".

وقبل ثمانية أيام خضع البابا لعملية جراحية تحت تخدير عام "لاستئصال في الجانب الأيسر" من الأمعاء الغليظة تقرر إجراؤها بسبب تضيق الرتوج. 

وكان البابا يعاني من التهاب مؤلم محتمل في الرتوج أو بسبب فتق أو جيوب تتشكل على جدران الجهاز الهضمي. ومن المضاعفات المحتملة لهذه الحالة تضيق في الأمعاء. وانتظر البابا حتى تموز/يوليو ليخضع لهذه العملية الجراحية عندما تم تخفيف برنامجه.

والأحد خاطب البابا المصلين من شرفة غرفته في الطابق العاشر من مستشفى جيميلي حيث يعالج، مؤكدا أنه "سعيد" بحضور لقائه التقليدي الأحد. 


اقرأ أيضاً : البابا فرنسيس يلتقي قادة كنائس لبنان


ثم عاد الى غرفته جالسا على كرسي متحرك وقام بتحية مرضى آخرين والفريق الطبي أثناء مروره.

من جانب آخر، أشار البيان الى أن البابا الأرجنتيني "تقاسم البهجة لفوز كل من منتخبَي الأرجنتين وإيطاليا لكرة القدم في بطولتَي أمريكا اللاتينية وأوروبا".

وتوقف الحبر الأعظم "عند معنى الرياضة وقيمها، والقدرة الرياضية على قبول أية نتائج بما في ذلك الهزيمة".

وكانت الارجنتين هزمت السبت البرازيل في نهائي بطولة أمريكا اللاتينية "كوبا أمريكا"، ومساء الأحد فازت إيطاليا على إنجلترا في نهائي كأس أوروبا بركلات الترجيح.

أخبار ذات صلة

newsletter