الكسبي يوعز بدراسة واقع طريق "الظليل-الحلابات"

محليات
نشر: 2021-07-01 16:06 آخر تحديث: 2021-07-01 18:13
تحرير: محمد أبو علوان
الكسبي يوعز بدراسة واقع طريق الحلابات بمحافظة الزرقاء
الكسبي يوعز بدراسة واقع طريق الحلابات بمحافظة الزرقاء

أجرى وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، الأربعاء، جولة ميدانية لمحافظة الزرقاء، وذلك في إطار الجولات الميدانية التفقدية للمشاريع التي تعمل وتتابع تنفيذها الوزارة، والاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين والاستماع لملاحظتهم من الميدان.


اقرأ أيضاً : وزير الأشغال لـ"رؤيا": المفرق ستشهد إعادة تأهيل قريبا جدا - فيديو


وقال الكسبي في جولة تفقدية لجسر مدخل الظليل- الخالدية أن الوزارة تنوي تنفيذ جسر محاذٍ للجسر القائم مع اعادة انشاء وتوسعه الطريق بطول 750مترا، مبيناً أن قرار إنشاء جسر موازٍ للجسر القائم جاء استكمالا لأعمال التوسعة التي قامت بها الوزارة لطريق الزرقاء- الضليل الذي اصبح بأربعة مسارب، وأن العمل في منطقة الجسر يهدف ليتوافق مع اعمال التوسعة القائمة.

وأوعز الكسبي للمعنيين في الوزارة خلال تفقده لطريق ضاحية الأمير حسين (الحلابات) بالعمل على دارسة تفصيلية لواقع الطريق واجراء اللازم، لخدمة أهالي المنطقة والتجمعات السكانية في ضاحية الأمير حسين، وذلك وفق المخصصات المالية المتوفرة وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.


اقرأ أيضاً : الكسبي: لا مخصصات مالية حاليا لاستكمال طريق إربد الدائري - فيديو


وتفقد الكسبي، واقع طريق الملك حسين (الظليل- الحلابات)، وأوعز إلى المعنيين في الوزارة بدراسة واقع الطريق وتوفير المخصصات اللازمة لاجراء اللازم بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة، لما للطريق من أهمية حيوية للمواطنين والمنشآت الاقتصادية في المنطقة.

أخبار ذات صلة

newsletter