Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دودين: قانون الدفاع لا يؤثر على حياة المواطنين ولا يعيق عملهم | رؤيا الإخباري

دودين: قانون الدفاع لا يؤثر على حياة المواطنين ولا يعيق عملهم

الأردن
نشر: 2021-07-01 13:32 آخر تحديث: 2021-07-01 13:32
وزير الدولة لشؤون الاعلام صخر دودين
وزير الدولة لشؤون الاعلام صخر دودين

قال وزير الدولة لشؤون الاعلام صخر دودين، الخميس، إن قانون الدفاع لا يؤثر على حياة المواطنين ولا يعيق عملهم، مشيرا إلى أن غالبية القطاعات عادت للعمل بطاقة 100% وخارج ساعات الحظر.

وأضاف خلال تصريحات إذاعية ، الخميس، أن الحكومة تكثف من عمليات التطعيم من أجل الوصول للهدف المنشود بتطعيم 4.5 مليون شخص بداية شهر أيلول.

وقال إن الحكومة وفرت المطاعيم لكل من يقيم على أرض الأردن بأعداد كبيرة، وبكافة الطرق والوسائل حتى يشعر المواطنون بالراحة، وليس هناك ما يمنع من أخذ المطعوم، موضحان أن هناك أشخاصا تتجاوز أعمارهم 60 عاما لم يسجلوا للمطعوم حتى الان.


اقرأ أيضاً : قرارات حكومية جديدة تدخل حيز التنفيذ اليوم الخميس.. تفاصيل


وطالب دودين المواطنين وأصحاب المنشآت الالتزام بالاجراءات الصحية وعدم الاستهتار بالشروط المفروضة لاعادة فتح القطاعات، مؤكدا خلال حديثه أن "الوباء لم ينتهي بعد، وأنه يتوجب علينا الحذر حتى لا ترتفع الاصابات، في وقت تشهد فيه دول العالم متحورات جديدة.

وعن ارتفاع الأسعار، بيّن دودين أن الحكومة فرضت سقوفا سعرية للنقل البحري، للحد قدر الامكان من ارتفاع الأسعار، داعيا التجار المستفيدين من الاجراءات الحكومية ان يعكسوا هذه الامتيازات على الأسعار، حتى يلمسها المواطن الأردني.

وأشار إلى أن الحكومة على تواصل مستمر مع القطاع الخاص من أجل تذليل العقبات التي تواجه التعافي الاقتصادي.

أخبار ذات صلة

newsletter