Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الخصاونة يتفقد سير امتحان الثانوية العامة.. صور | رؤيا الإخباري

الخصاونة يتفقد سير امتحان الثانوية العامة.. صور

الأردن
نشر: 2021-07-01 11:40 آخر تحديث: 2021-07-01 13:14
الخصاونة يتفقد سير امتحان الثانوية العامة.. صور
الخصاونة يتفقد سير امتحان الثانوية العامة.. صور

اطلع رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الخميس على سير عملية امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي" وتفقد قاعات الامتحان في مدرستي كلية الحسين الثانوية للبنين وسكينة بنت الحسين الثانوية الشاملة للبنات في عمان.

كما اطلع رئيس الوزراء يرافقه وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد ابو قديس ووزير دولة لشؤون المتابعة والتنسيق الحكومي الدكتور نواف التل، على سير الامتحان والاجراءات التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الجهات المعنية لضمان عقد الامتحان بكل أريحية ويسر داخل قاعات الامتحان ومراعاة الشروط الصحية التي تفرضها جائحة كورونا.


اقرأ أيضاً : أبو قديس: حريصون على تعويض الفاقد التعليمي والاستجابة لكل المستجدات


وتبادل رئيس الوزراء الحديث مع الطلبة واستمع الى ملاحظاتهم وتغذية راجعة منهم بشأن مضمون الامتحان وطبيعة الاسئلة متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

واشاد رئيس الوزراء بجهود المعلمين والكوادر التعليمية القائمة على الامتحان في إنجاح اجراءات عقده، مؤكدا ان المعلمين هم الاساس في العملية التعليمية والتربوية.

كما اشاد رئيس الوزراء بالإجراءات التي اتخذتها وزارة الداخلية ومديرية الامن العام لضمان المحافظة على الامن والهدوء في قاعات الامتحان والمناطق المحيطة بها.


اقرأ أيضاً : 155983 طالب وطالبة يتقدمون لامتحانات التوجيهي الخميس


وقال وزير التربية والتعليم الدكتور محمد ابو قديس، ان 157 الف طالب وطالبة يتقدمون لامتحان الثانوية العامة في يومه الخامس في مباحث العلوم الحياتية للفرع العلمي واللغة العربية تخصص للفرع الادبي، ومباحث اخرى في الفروع المهنية.

واكد في تصريح صحفي ان رئيس الوزراء وجه خلال تفقده عددا من قاعات الامتحان رسالة دعم للطلبة من الحكومة ووزارة التربية مفادها أننا جميعا مع الطالب ومع مصلحته. واكد وزير التربية والتعليم ان الامتحانات تسير بشكل جيد ولم نتلق أي ملاحظات في غرفة عمليات الوزارة لغاية هذه اللحظة وان الامتحان اليوم يسير حسب ما هو مخطط له وبكل اريحية "وهذا ما استمع له رئيس الوزراء كتغذية راجعة من الطلبة".

أخبار ذات صلة

newsletter