Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استعراض "عبدة الشيطان" يتسبب بمأساة في مصر.. فيديو | رؤيا الإخباري

استعراض "عبدة الشيطان" يتسبب بمأساة في مصر.. فيديو

هنا وهناك
نشر: 2021-07-01 10:45 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
الحادثة وقعت بمحافظة الدقهلية شمالي القاهرة
الحادثة وقعت بمحافظة الدقهلية شمالي القاهرة

تحقق النيابة المصرية، بمحافظة الدقهلية شمالي القاهرة، في واقعة مروعة شهدتها قرية أتميدة حيث تحول الاحتفال بنقل جهاز عروس لمنزل عريسها إلى حادثة محزنة، بعد انفجار طفاية حريق خلال استعراض لشباب في أثناء الاحتفال، محدثة إصابات بالغة لفتاتين.

وقالت الشرطة المصرية، إن أجهزة الأمن تلقت بلاغا من أهالي قرية أتميدة بوقوع إصابات شديدة الخطورة لفتاتين من بنات القرية، كانتا ضمن المتفرجين خلال احتفال بنقل جهاز عروس بالقرية.


اقرأ أيضاً : هذه قصة فيديو "بلشنا نضوي"


وأوضح المصدر أن شهود العيان أفادوا بأنه خلال الاحتفال حضر عدة شباب بشكل مفاجئ حاملين أسطوانات غاز وطفايات حريق، وبدأوا في تفريغ شحنتها لعمل أشكال ورقصة معروفة بين الشباب بما يسمى استعراض "عبدة الشيطان".


اقرأ أيضاً : حملة في الكويت رفضا لترحيل شاب أردني لأنه عبر عن رأيه


وبينما اندمج الشباب في الاستعراض، انفجرت إحدى طفايات الحريق وانطلقت بسرعة كبيرة من يد ممسكها نحو المتفرجين فاصطدمت بفتاتين وأحدثت لهما كسور في الجمجمة بحسب تشخيص الأطباء في المستشفى التي تم نقل الفتاتين إليها في حالة حرجة.

ووفقا للشرطة المصرية، فقد تم القبض على عدد من الشباب الذين احتفلوا بهذا الأسلوب الخطير، وعرّضوا حياة الآخرين للتهديد، فضلا عن التسبب في إصابات كادت تودي بحياة فتاتين.

وتداول مغردون وشهود عيان من أهل القرية فيديو يرصد الواقعة، وانطلاق طفاية الحريق بسرعة بعد انفجار محبسها خلال الاستعراض الاحتفالي.

أخبار ذات صلة

newsletter