بلدة هام في إربد.. بلا إنارة وكثرة الحوادث هاجس يقلق السكان

الأردن
نشر: 2021-06-26 15:12 آخر تحديث: 2021-06-26 15:12
تحرير: ضرار غنام
طريق إربد الدائري
طريق إربد الدائري

طالب سكان بلدة هام غرب إربد وزارة الأشغال العامة والإسكان بإنارة مدخل البلدة الشرقي لما يسببه من حوادث قاتلة ليلا في ظل وجود عبارات مفتوحة والتي تشكل خطرا على السلامة العامة وضرورة استبدالها بعبارات صندوقية.

جاء ذلك خلال لقاء أبناء القرية النائب خالد الشلول للحديث حول المشاكل الخدماتية في بلدتهم، حيث طالبوا بضرورة إنارة النفق المجاور لإسكان المهندسين ومعالجة وإصلاح الطرق الفرعية المربوطة مع شارع الحزام الدائري كونها غير ملائمة من الناحية الفنية وفتحت بشكل عشوائي.


اقرأ أيضاً : الكسبي: لا مخصصات مالية حاليا لاستكمال طريق إربد الدائري - فيديو


ودعوا إلى توسعة مدخل البلدة الرئيس من مثلث ناطفة إلى داخل البلدة ووضع مطبات هندسية أمام مدرسة هام الأساسية للبنين لخطورة منحدر الشارع العام، حفاظا على سلامة الطلبة وتعبيد الشارع المجاور لسور المدرسة والتي تعتبر امتدادا لسعة الشارع النافذ، بسبب وضع الأشغال الطمم خلف الجدار مما يشكل ضغطا على السور وأدى إلى تشققات في جسم السور.

بدوره، وعد النائب الشلول بإيصال مطالب المواطنين للجهات المعنية للعمل على تنفيذها بأسرع وقت ممكن وخصوصا طريق إربد الدائري وإنارة مدخل البلدة لما تشكله من خطورة على حياة السائقين في ظل افتقار الطريق للإنارة ليلا.


اقرأ أيضاً : وزير الأشغال لـ"رؤيا": المفرق ستشهد إعادة تأهيل قريبا جدا - فيديو


وطالب مواطنون في بلدية غرب إربد بعمل جدار استنادي للمقبرة لحمايتها من الانجراف في فصل الشتاء وتوفير الدعم للجمعية الخيرية لمساعدة الأسر الفقيرة لإقامة مشاريع تنموية، إضافة إلى ضرورة إنشاء متنفس لأبناء البلدة كناد رياضي أو حديقة.

أخبار ذات صلة

newsletter