رئيس جامعة مؤتة: التعليم الالكتروني لن يكون بديلا عن التعليم الوجاهي

محليات
نشر: 2021-06-23 20:56 آخر تحديث: 2021-06-23 20:56
التعلم عن بعد - ارشيفية
التعلم عن بعد - ارشيفية

قال رئيس جامعة مؤتة، الدكتور عرفات عوجان، إن التعليم الالكتروني، لن يكون بديلا عن التعليم الوجاهي، وأن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تسعى بالتعاون مع وزارة الصحة وإدارة الأزمات، الى إتاحة الفرصة لوصول اللقاح لكافة العاملين والطلبة في الجامعات بهدف عودة التعليم الوجاهي الى مؤسسات التعليم العالي الاردنية في اقرب وقت ممكن.


اقرأ أيضاً : ليلة الامتحان.. قلق وترقب يتقاسمه الطلاب وذووهم - فيديو


وأضاف خلال لقائه الأربعاء، ممثلين عن غرفة تجارة الكرك، وأصحاب المحلات التجارية، والإسكانات، ومشغلي خطوط النقل اضافة الى مجموعة من المستثمرين الذين عرضوا في اللقاء معاناتهم وظروفهم الصعبة، والإعباء المالية المترتبة عليهم نتيجة جائحة كورونا وتحول التعليم الوجاهي الى تعليم عن بعد، مما أثر على إستثماراتهم المختلفة نتيجة خلو الحرم الجامعي من الطلبة.


اقرأ أيضاً : التربية تشكّل غرفة عمليات لمتابعة إجراءات سير امتحان التوجيهي


واكد حرص الجامعة، على التعاون والتشارك مع كافة القطاعات، وإدامة التواصل الدائم وتبادل الأفكار، التي من شأنها النهوض بالمجتمع المحلي، وانعكاس الأثر الإيجابي والدور الفاعل للجامعة على المجتمع المحلي.

وثمن الحضور دور الجامعة، وتفاعلها المستمر مع القضايا التي تواجه القطاعات الإنتاجية والخدمية المحيطة بالجامعة، واستعداد الجامعة للتعاون في سبيل تقديم الحلول العملية والواقعية لتخفيف معاناتهم، والتحديات التي فرضتها جائحة كورونا خلال الفترة الماضية.

أخبار ذات صلة

newsletter