في اليوم العالمي للتبرع بالدم.. حملة للتبرع في مستشفى البادية الشمالية - فيديو

محليات
نشر: 2021-06-15 12:20 آخر تحديث: 2021-06-15 14:53
تحرير: شادي الوهيبي
من حملة التبرع بالدم في مستشفى البادية الشمالية
من حملة التبرع بالدم في مستشفى البادية الشمالية

أطلقت مديرية تربية البادية الشمالية الشرقية بالتعاون مع الشرطة المجتمعية، حملة للتبرع بالدم في مستشفى البادية الشمالية، بمناسبة الأعياد الوطنية، وتزامنا مع اليوم العالمي للتبرع بالدم.

وقال مدير مستشفى البادية الشمالية الدكتور عبدالله شامخ لـ"رؤيا " إنه بسبب الظروف الصعبة  في جائحة كورونا، ولحاجة المستشفى إلى وحدات الدم، تم التنسيق مع مديرية التربية والتعليم البادية الشمالية الشرقية والشرطة المجتمعية، لعمل حملة للتبرع بالدم و"نتوقع أن يصل العدد إلى أكثر من 100 وحدة". 


اقرأ أيضاً : "إدارة الترخيص" تجدد التذكير بمواقعها المتنقلة


وأشار شامخ إلى أنه يوجد تعليمات لاستقبال المتبرعين: أن يكون قد مضى على أخذ المطعوم أكثر من شهر، وأسبوعان للمصابين بفيروس كورونا

من جهته قال مدير تربية البادية الشمالية الشرقية محمد المومني، إن هذه المبادرة جائت بالتنسيق مع قسم النشاطات في مديرية تربية البادية الشمالية الشرقية والمجتمع المحلي، وهي جزء من واجبنا الوطني والاجتماعي، وتأتي احتفالا في المناسبات الوطنية واليوم العالمي للتبرع بالدم. 


اقرأ أيضاً : إجراءات حكومية تخفيفية تدخل حيز التنفيذ في الأردن.. تفاصيل


وأشار المومني أنه لا بد من توافر كميات كبيرة من وحدات الدم في المستشفى للحالات الطارئة والمرضى الذين يحتاجون إليها "قد تكون هي الفيصل بين الحياة والموت". 

وتوجه المومني بالشكر لكل من ساهم في حملة  التبرع بالدم من الزملاء والشركاء من المجتمع المحلي، مضيفا أن المبادرة مفتوحة لمن يرغب في وصول أكبر عدد من المتبرعين.

أخبار ذات صلة

newsletter