Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفراية: الحكومة ماضية في الإصلاح ومحاربة الفساد | رؤيا الإخباري

الفراية: الحكومة ماضية في الإصلاح ومحاربة الفساد

الأردن
نشر: 2021-06-14 16:09 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
وزير الداخلية مازن الفراية - ارشيفية
وزير الداخلية مازن الفراية - ارشيفية

أكد وزير الداخلية مازن الفراية أن الحكومة ماضية بالإصلاح ومحاربة الفساد، ضصمن توجيهات ملكية حثيثة، لافتا إلى أهمية دور المواطن الأردني في دعم تلك التوجهات.

وشدد الفراية على أن لا أحد فوق القانون على الأراضي الأردنية ، في لقاء حواري جمعه مع عدد من الشبان والشابات في محافظة جرش، وبحث معهم العديد من القضايا الوطنية العامة، من بينها الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والإعلامية التي يشهدها الاردن اليوم بالإضافة إلى الاحتياجات الخاصة بمحافظة جرش ورؤيا الشباب الجرشي بشكل عام، وبحضور محافظ جرش فراس أبو قاعود.


اقرأ أيضاً : الملك: الأبواب مفتوحة أمام جميع الاقتراحات ووجهات النظر المختلفة في عملية الإصلاح - فيديو وصور


وقال الفراية إن أمن الاردن واستقراره فوق كل الاعتبارات مشيراً إلى قوة الدولة الأردنية ومناعتها وما تتمتع به من حكمة وتسامح في ذات الوقت.

المشاركون تحدثوا في اللقاء عن عدة قضايا وطنية هامة منها ما يتعلق بالجانب الاعلامي وضرورة ايجاد وسيلة إعلامية للتحقق وللحد من الاخبار الكاذبة، وتم التطرق إلى ظروف اقتصادية صعبة نتيجة تداعيات جائحة كورونا، مضيفين بأهمية تعديل بعض التشريعات وخاصة التي تتعلق بالقوانين الانتخابية، إضافة الى قانون منع الجرائم والجرائم الإلكترونية وحرية التعبير عن الرأي.


اقرأ أيضاً : الفايز: لا أحد فوق سلطة الدولة.. والعشيرة أهم مكون من مكونات المجتمع الأردني


كما تحدثوا عن عدد من القضايا، كالتقسيمات الإدارية والمدينة الصناعية وسبل استقطاب المشاريع التنموية والخدمية للمحافظة، بالإضافة إلى ضرورة البحث عن جهات تمويلية مانحة لتنفيذ المشاريع الشبابية التي من شأنها الحد من ظاهرة الفقر والبطالة، مطالبين بايجاد حلول عاجلة لهذه القضايا.

أخبار ذات صلة

newsletter