مكافآت مجزية بانتظار "النشامى" في حال الفوز بالتصفيات

رياضة
نشر: 2021-06-07 18:16 آخر تحديث: 2021-06-07 18:42
الأمير علي بن الحسين
الأمير علي بن الحسين

حث سمو الامير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني على تحقيق النتائج الإيجابية في مشوارهم بالتصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم- قطر 2022 وكأس آسيا- الصين 2023.

وتحدث سموه عبر تقنية الاتصال المرئي مع لاعبي النشامى، قبيل انطلاق مباراتهم مع نيبال المقررة عند السابعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، لحساب المجموعة الثانية التي تضم صاحب الصدارة المنتخب الأسترالي بـ15 نقطة من 5 مباريات، الذي سيلاقي تايبيه متذيل الترتيب (بلا نقاط) بعد مباراة النشامى، إلى جانب المنتخب الكويتي (10 نقاط من 6 مباريات) ونيبال (6 نقاط من 6 مباريات).


اقرأ أيضاً : مدرب نيبال: الأردن ليس أفضل من ألمانيا والمباراة ليست محسومة

وطالب سموه اللاعبين بالتركيز في المهمة الحالية للمضي قدما في التصفيات، وتحقيق أحلام الجماهير الأردنية. بالمقابل أكد عضو الهيئة التنفيذية منصور عبيدالله الذي يرأس وفد المنتخب في الكويت لسموه، أن لاعبي النشامى عاقدين العزم وجاهزين لهذا الاستحقاق، وعلى قدر المسؤولية.

وتحدث معتز ياسين، بدوره، باسم اللاعبين، ونقل إلى سموه وعود النشامى بتحقيق النتائج التي تلبي الطموحات والأهداف.


اقرأ أيضاً : فيتال: الكرة في ملعب المنتخب الأردني


وفهم أن الاتحاد الأردني لكرة القدم رصد مكافآت مجزية للاعبين، بواقع 15 ألف دولار لكل لاعب، في حال التأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني