مدرب نيبال: الأردن ليس أفضل من ألمانيا والمباراة ليست محسومة

رياضة
نشر: 2021-06-06 21:23 آخر تحديث: 2021-06-06 21:23
منتخب النشامى
منتخب النشامى

أكد الكويتي عبد الله المطيري مدرب نيبال أن المنتخب الأردني ليس أفضل من نظيره الألماني، رافضا تصوير وسائل الإعلام أن مباراتهم أمام الأردن محسومه مسبقا.


اقرأ أيضاً : فيتال: الكرة في ملعب المنتخب الأردني


وقال المطيري خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة نيبال والأردن بالتصفيات الآسيوية المشتركة والمقرر لها غدا أن المباراة تبدأ بالتعادل السلبي وليست بتقدم فريق على الآخر، وأن هذا يجعل حظوظ المنتخبين متساوية ومن الممكن أن تنتهي لمصلحة الأردن بفارق كبير أو لمصلحتهم.

وزاد: "سنقاتل في كل دقيقة وثانية داخل الملعب من أجل تحقيق هدفنا بالتأهل للدور الثاني لتصفيات كأس آسيا، ونحن أصحاب الترتيب الثاني بالمجموعة بعد مرحلة كوفيد 19 ونطمح للحفاظ على ذلك".

وبين أنه جهز بعض الأمور وفقا لرؤيته للأردن، مضيفا أنه سيكون سعيدا في حال حقق نتيجة إيجابية تسعد الشعب الكويتي في ظل الصراع بين الكويت والأردن في سباق التأهل بالمجموعة.

ونفى المطيري أن يكون هناك ثقة مفرطة في كلامه، مبينا أنه إذا ركن المنتخبات للتصنيف فلا داعي لخوض المباراة، مؤكدا أن هناك منتخبات صغيرة نجحت في تحقيق مفاجآت غير متوقعة بفضل الثقة والعمل الجاد وهو ما زرعه في منتخب نيبال من أجل إسعاد الشعب النيبالي.


اقرأ أيضاً : النشامى يشهرون سلاح التحدي في مواجهة نيبال


وأكد أن منتخب نيبال سيلعب من أجل الفوز ولن يخاف أو يدافع، بل سيلعب بنهج متوازن.

وأتم المطيري: "هناك معطيات قبل كل مباراة ونعلم أن الأردن من أفضل المنتخبات في آسيا، لذلك سوف نلعب ونقاتل ولن نستسلم في محاولة لتحقيق الفوز ولا نرى أن في الخسارة عيب أمام منتخب الأردن الذي شرف الكرة العربية وفرحنا من قبل".

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني