Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
السنوار: نرحب بكل من يصل لخدمة ومساعدة أبناء غزة والتخفيف عن معاناتهم | رؤيا الإخباري

السنوار: نرحب بكل من يصل لخدمة ومساعدة أبناء غزة والتخفيف عن معاناتهم

فلسطين
نشر: 2021-06-03 06:47 آخر تحديث: 2021-06-03 06:47
رئيس حركة "حماس" في قطاع غزة يحيى السنوار
رئيس حركة "حماس" في قطاع غزة يحيى السنوار

التقى رئيس حركة "حماس" في قطاع غزة يحيى السنوار، مساء الأربعاء، نائبة المفوض العام لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا" السيدة ليني ستينسيث.

وبحث السنوار معها التداعيات السلبية التي ترتبت على تصريحات مدير عام "أونروا" في قطاع غزة ماتياس شمالي لقناة عبرية برر خلالها العدوان على شعبنا.

وناقش الطرفان تصرفات نائب مدير عمليات الوكالة في القطاع "ديفيد ديبولد"، والذي أثار غضبًا شديدًا لدى كل أبناء القطاع ومكوناته السياسية والمجتمعية.


اقرأ أيضاً : صحيفة عبرية: الاحتلال يطور مشروعا ضخما لتغيير معالم حي الشيخ جراح


وأكد السنوار حرص الحركة على استمرار التعاون مع "أونروا" وتسهيل مهمتها خاصة في هذا الوقت الحساس بعد عدوان الاحتلال الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة، مشددًا على أن غزة آمنة وترحب بكل ضيوفها ومن يصل لخدمتها ومساعدة أبناء شعبنا والتخفيف من معاناتهم.

وأعربت "ستينسيث" عن تفهمها للغضب الشديد لدى كل أبناء الشعب الفلسطيني مؤخرًا، وقدمت تعازيها لكل أبناء الشعب الفلسطيني بالنيابة عن الوكالة، لما فقدوه في العدوان الأخير على غزة، وأنه لا يمكن الدفاع عن تصريحات السيد ماتياس شمالي للمحطة العبرية بأي حال.


اقرأ أيضاً : رسومات الفلسطينيين على جدران حي بطن الهوى في القدس تقهر الاحتلال الإسرائيلي "فيديو"


وتوجهت بالشكر لرئيس حركة حماس في قطاع غزة يحيى السنوار على ما أبداه من إيجابية ورغبة في استمرار التعاون في تسهيل عمل الوكالة في قطاع غزة، وخاصة في هذه الظروف الصعبة والمعقدة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter