Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حملة اعتقالات بالضفة الأربعاء | رؤيا الإخباري

حملة اعتقالات بالضفة الأربعاء

فلسطين
نشر: 2021-06-02 09:52 آخر تحديث: 2021-06-02 09:52
عناصر من جيش الاحتلال الاسرائيلي - ارشيفية
عناصر من جيش الاحتلال الاسرائيلي - ارشيفية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، 16 مواطنًا فلسطينيا خلال اقتحامها مناطق متفرقة من محافظات رام الله وبيت لحم والخليل، بالضفة الغربية المحتلة.

وداهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرية بيت سيرا جنوب غربي رام الله واعتقلت الشاب رامي حمدان من منزله، كما اعتقلت المواطن إيهاب الريماوي من قرية بيت ريما شمال غربي المدينة.

واقتحمت قوات الاحتلال بلدة سلواد شرقًا بعدد كبير من الدوريات العسكرية واعتقلت الشاب صالح عبد الله سياغة، كما داهمت عددًا من المنازل وحققت مع الأهالي وفتشها.


اقرأ أيضاً : عملية طعن واصابة شرطيين إسرائيليين في جفعات زئيف بالقدس


والليلة الماضية، داهمت قوة خاصة تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي حي أم الشرايط جنوبي مدينة البيرة بمركبات مدنية واقتحمت منزل القيادي بحماس جمال الطويل واختطفته واقتادته إلى جهة مجهولة.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، داهمت خلال الأيام الماضية منزل الطويل أكثر من مرة لاعتقاله دون وجوده في المنزل.

وفي بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الأربعاء، ثمانية مواطنين بينهم طفلان.


اقرأ أيضاً : من هم الأسرى "الإسرائيليون" لدى حركة حماس؟


وأفادت مصادر محلية فلسطينية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة مواطنين من عائلة طقاطقة وهم: أحمد علي طقاطقة، وعبد الرحمن طقاطقة ويوسف جلال طقاطقة، عقب اقتحام منازلهم في بلدة بيت فجار، وتفتيشها.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي المواطنين الفلسطينيين، عبيدة محمد ثوابتة من بلدة بيت فجار، وعلي رائد عبيات وأحمد محمد عبيات عقب مداهمة منازلهم.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت الطفلين فادي داود عساكرة (17 عاماً) من سكان قرية العساكرة، وأحمد أيمن علي (16 عاماً) من سكان قرية رخمة شرقي بيت لحم، بعد الاعتداء عليهما بالضرب.

وفي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين بينهم طفل. 


اقرأ أيضاً : إصابة مسنة فلسطينية برصاص الاحتلال الاسرائيلي في بلدة يعبد


وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل سند محمد إبراهيم مقبل (13 عاماً) من مخيم العروب، بتهمة إلقاء حجارة على سيارة مستوطن قبل أيام، عقب استدعائه للمقابلة أمس الثلاثاء. 

وداهمت قوات الاحتلال منطقة "الكسارة"في الخليل، واعتقلت كل من بهاء الدين النهنوس ومحمد عمر النهنوس، عقب اقتحام منزليهما وتفتيشهما. 

كما اعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد عادل السلايمة، عقب مداهمة منزله في الخليل.

أخبار ذات صلة

newsletter