Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مستشفى الجامعة الأردنية يطلق دليل المراجع والزائر الإلكتروني | رؤيا الإخباري

مستشفى الجامعة الأردنية يطلق دليل المراجع والزائر الإلكتروني

الأردن
نشر: 2021-05-30 20:52 آخر تحديث: 2023-06-18 12:51
مستشفى الجامعة الأردنية
مستشفى الجامعة الأردنية

 أطلق مستشفى الجامعة الأردنية، اليوم الأحد، دليل المراجع والزائر الإلكتروني، في خطوة لتعزيزحصول مرتادي المستشفى، من مراجعين وزوار على شرح وتصوّر أوليّ حول أهم الإجراءات التي تهمهم.


اقرأ أيضاً : إجراء عملية نادرة لطفل عمره 9 أشهر في مستشفى الأمير هاشم


ويتضمّن الدليل، وفق بيان صحفي للجامعة، نبذة مختصرة حول المستشفى توضّح رؤيته ورسالته، وأبرز الشهادات الحاصل عليها في مجال جودة الرعاية الصحية، بالإضافة إلى إحتوائه على لائحة حقوق المرضى وواجباتهم وإجراءات دخول المرضى وخروجهم، والتعليمات الناظمة لزيارة المرضى الراقدين على أسرّة الشفاء في المستشفى، وشرح حول آليّة حجز المواعيد في العيادات الخارجية إلكترونيّاً، كما يعرض الدليل نصائح وإرشادات عامة حول الوقاية من فايروس كورونا المستجد، على شكل رسوم كاريكاتيريّة.


اقرأ أيضاً : إزالة قطعة جميد أغلقت مريء طفلة أردنية في مستشفى الجامعة - صور


وقال مدير عام المستشفى الدكتور إسلام مساد، في البيان، إنّ الدليل، والذي تم تفعيله اليوم على موقع المستشفى الرسمي، يعد من أهم المبادرات التي أطلقها المستشفى في الآونة الأخيرة، بهدف توفير المعلومة الوافية والدقيقة بشكل مُبسّط، وتقديم المساعدة في إرشاد طالب الخدمة إلى أبرز الإجراءات التي تهمّه عند وصوله إلى حرم المستشفى.

وأضاف، إنّ أبرز ما يميز هذا الدليل، سهولة الوصول إليه في أي وقت، بالإضافة إلى إمكانيّة إضافة أو تعديل البيانات وتحديثها المستمر دون الحاجة إلى إعادة طبع نُسَخ كثيرة في حال كان الدليل ورقيّاً.

أخبار ذات صلة

newsletter