أردنيون ساخرون: سماع صوت بقبقة قبيل انقطاع الكهرباء بلحظات

محليات
نشر: 2021-05-24 19:33 آخر تحديث: 2021-05-24 19:53
تعبيرية
تعبيرية

تسبب تصريح لمدير شركة الكهرباء الوطنية أمجد الرواشدة، الاثنين، خلال حديثه عن أسباب انقطاع التيار الكهربائي الواسع عن الأردن الجمعة، بموجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الرواشدة يقدم شرحا عن أسباب الانقطاع خلال اجتماع مع لجنة الطاقة النيابية، عندما قال أن التذبذب في التيار يحدث لأسباب كثيرة منها الأحمال على التيار، او يمكن أن يكون "طير كبير هدى" على الخط.

وما هي إلا ساعات قليلة بعد تصريح الرواشدة حتى ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصور وفيديوهات ساخرة من التصريح وأخرى استغربت أن يصدر هذا التصريح عن مسؤول في ملف الطاقة.


اقرأ أيضاً : الرواشدة: "طير كبير" قد يكون من بين أسباب تذبذب تيار الكهرباء من مصر - فيديو


القيادي في حزب الوحدة الشعبية، د.فاخر دعاس أبدى استغرابه من التصريح قائلا :" مش قادر أصدق إنه في جهة رسمية ممكن تصرح إنه سبب انقطاع الكهرباء "طير ضخم"؟!! استمرار الاستخفاف بعقول المواطنين أصبح لا يطاق".

 كما عبر الناشط على موقع فيسبوك مؤيد الصمادي عن استغرابه من التصريح بسلسلة منشورات ساخرة حيث قال :" أنا مع حظر النشر في قضية انقطاع الكهرباء.. انفضحنا قدام الطيور".

الناشط زيد الفشيكات نشر فيديو قصير لطائر نقار الخشب، قال إنه "لحظة قطع الكهرباء عن الأردن.

وعلى موقع تويتر، لم يغفل الناشطون عن التصريح الذي اعتبروه "غريبا"، مطالبين بتقديم شرح واضح ومقنع للقضية التي أشغلت المواطنين يوم الجمعة الماضي.

وسخرت الناشطة على توير ليلى ابراهيم من التصريح بتغريدة قالت فيها :"طير أخضر طير مبرقع يا بتكهرب يا بقطع بالليل يا عيني بالليل. هذا الطائر الذي قطع الكهرباء عن الاردن.. فسلام على الطائر الذي قطع الكهرباء عن الاردن".

أخبار ذات صلة

newsletter