تطبيق "Roya News" في المراكز الأولى للتطبيقات الإخبارية في الأردن

هنا وهناك
نشر: 2021-05-01 14:00 آخر تحديث: 2021-05-01 14:08
تطبيق رؤيا الإخباري
تطبيق رؤيا الإخباري

احتل تطبيق "Roya News" المركز الثاني بين مجموعة التطبيقات الاخبارية الأكثر تحميلا على متجر جوجل بلاي، ووصل عدد الأشخاص المُحمّلين للتطبيق عام  2020 إلى قرابة 400 ألف شخص، من متجر جوجل بلاي، في حين وصل عدد المشاهدات على التطبيق إلى أكثر من 23  مليون مشاهدة. 

ويعتبر تطبيق "Roya News"، أحد منصات مجموعة رؤيا الاعلامية، الذي تم إطلاقه عام 2014، وهو متاح للقراء باللغتين العربية والانجليزية، ويعد تطبيقا إخباريا أردنيا ينقل الأخبار المحلية والعربية والإقليمية والعالمية.


اقرأ أيضاً : تطبيق "حكاية" أكثر تطبيقات ألعاب الألغاز تحميلا في الأردن


 ويوفر التطبيق الأخبار الآنية على مدار الساعة، ويقدم للقراء العديد من الميزات التفاعلية كالتنبيهات العاجلة للأخبار وخدمة البث المباشر، وعرض البرنامج السياسي نبض البلد، كما يصنف التطبيق الأخبار حسب الأفضلية وغيرها من الخصائص والميزات المنوعة. ويقوم تطبيق رؤيا الإخباري على تلبية اهتمامات المواطن الأردني والعربي في داخل الأردن وخارجه.

ويحتوي التطبيق على خيارات متعددة، مثل تعديل وترتيب الأقسام، وإمكانية حفظ الأخبار والرجوع إليها في أي وقت، إضافةً إلى ميزة مشاهدة فيديوهات الأخبار المتنوعة عن طريق مكتبة تطبيق رؤيا الاخبارية، ورصدها بما يضمن التواصل الدائم مع جميع مشاهديها، وأصبحت رؤيا المصدر الأول للمعلومة. 

#رؤيا_الاخباري

يمكنكم تحميل تطبيق  "Roya News" من خلال الروابط التالية: App Store، Google Play HUAWEI App Gallery.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني