عازفة الدُف في حفل المومياوات ابنة الفنان علي عبد الرحيم - صور

هنا وهناك
نشر: 2021-04-06 12:30 آخر تحديث: 2021-04-06 12:30
الفنان المصري علي عبد الرحيم وابنته
الفنان المصري علي عبد الرحيم وابنته

أثارت ابنة الفنان الراحل علي عبد الرحيم الجدل وهي أحد عازفين الدُف في حفل نقل المومياوات في مصر.

العديد من السيدات المصريات أثرن الجدل و خطفن الأضواء في حفل نقل المومياوات، سواء من العازفات أو المُقدمات للحفل أو حتى الفنانات.

و أثارت عازفة الدُف "تُقى علي" الجدل في حفل موكب نقل  المومياوات المصرية بسبب ملامحها الفرعونية.


اقرأ أيضاً : مصر.. الحكم بالإعدام للمرة الثالثة على "سفاح الجيزة"


وازداد الجدل بعد معرفتهم بأنها ابنة الفنان المصري الراحل علي عبد الرحيم.


اقرأ أيضاً : القبض على المطرب حسن شاكوش


ونشر الفنان المصري محمود البِزاوي صورة تجمع الفنان علي عبد الرحيم وابنته تُقى علي على حسابه الخاص على الفيسبوك، ليُعلق عليها: " من الحاجات الي اسعدتني أووي في حدث موكب المومياوات، إني اكتشفت إن عازفة الدف الجميلة الرائعة، هي تُقى ابنة صديقي ودُفعتي الفنان الراحل علي عبد الرحيم".

وقالت تُقى علي عازفة الدُف: إنه شرف ليا أن تنتشر صورتي على مواقع التواصل الاجتماعي وأن يتم تشبيهي بلوحة من اللوحات الجدارية للفراعنة وبتبسط جدًا من أن حد بيقولي إنتي شكلك مصري أوي"، مُتابعة حديثها : "سعيدة كوني مصرية وأني شاركت في هذا الحفل العالمي الكبير والحمدلله أني شبه الفراعنة".

ووجهت كلمة لوالدها الفنان الراحل علي عبدالرحيم، قائلة: "أتمنى يكون فخور بيا ومبسوط بيا زي ما هو عايز ومتأكده أنه لو كان موجود كان هيبقى متشرف بيا جدًا".

وتلقت تُقى علي، العديد من التعليقات التي شبهتها بأحد النقوش التي توضح فتاة تحمل الدف والموجودة على جُدران المعابد الفرعونية، مُعربة بذلك عن فخرها بوضع صورتها بجوار تلك النقوش الجدارية".

*من هو علي عبد الرحيم؟

على عبدالرحيم ممثل مصري قام بالعديد الأعمال السينمائية مثل: شمس الزناتي والعشق والدم وشارك في العديد من المسلسلات مثل: الراية البيضاء، ليالي الحلمية، ضمير أبلة حكمت، أوبرا عايدة، أم كلثوم، حدائق الشيطان، فرقة ناجي عطالله وغيرها، وفي المعلومات المتداولة عنها فهي عضوة في أوركسترا الاتحاد الفيلهارموني، وأعربت في تصريحات لها عن فخرها وسعادتها بمشاركتها في هذا الحدث العالمي.

أخبار ذات صلة

newsletter
newsletter

اشترك الآن في آخر الأخبار من رؤيا الإخباري عبر بريدك الالكتروني